لقاء بين رئيس بلدية الخيام وقائد الكتيبة الاسبانية

يوم 12 من الشهر الجاري عُقدَ لقاءٌ في مقرّ بلدية الخيام بين رئيس البلدية الأستاذ عباس حسين عواضة وقائد الكتيبة الاسبانية في حضور عناصر من الجيش اللبناني.

في جوٍ من الودّ، تطرَّق المجتمعون إلى مواضيع ذات أهمية مشتركة. وفي ما يخص تأثيرات العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة، أكّدَ رئيس البلدية أن العاصفة أثرّت على حركة المرور نظراً إلى تراكم الثلوج على الطرقات وسقوط بعض جذوع الأشجار. إلا أنّ البلدية استنفدت كافة الوسائل المتاحة من أجل إعادة فتح الطرقات وتسهيل مرور الآليات والمركبات.

أما بالنسبة إلى مشاريع التعاون المستقبلية فقد سلّط رئيسُ البلدية الضوء على المنفعة الاقتصادية الكبيرة التي نتجَت عن تركيب مصابيح تعمل على الطاقة الشمسية بتقنية الLED وهو مشروع أُنجز برعاية اليونيفيل وعلى التوفير الاقتصادي الذي مكّنَ البلدية من الاستفادة من منافعِهِ لتنفيذ مشاريع أخرى. وحرصت البلدية على طلب استبدال المصابيح في بعض أجزاء المشروع ووعد مسؤول اليونيفيل بدراسة الموضوع.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.