تدشين طريق زراعية في الفرديس بتمويل من «اليونيفل»

يزيحون الستار عن لوحة مشروع تدشين طريق زراعية في الفرديس بتمويل من «اليونيفل»
يزيحون الستار عن لوحة مشروع تدشين طريق زراعية في الفرديس بتمويل من «اليونيفل»


الفرديس :

دشّن قائد الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوّات «اليونيفل» الكولونيل راجيش داهيا تأهيل وتوسعة طريق زراعية في بلدة الفرديس - قضاء حاصبيا ويربطها ببلدة راشيا الفخار، وذلك في احتفال أُقيم في قاعة البلدية في حضور النائب قاسم هاشم، جوزيف الغريب ممثلا النائب أنور الخليل، رئيس «اتحاد بلديات الحاصباني» منير جبر، سليم يوسف ممثلا رئيس «اتحاد بلديات العرقوب» محمد صعب، ضابط الارتباط في الجيش اللبناني الرائد عبدالله عيطور، إيفا مازوريك ممثلة قائد مكتب الشؤون المدنية في «اليونيفل» الباقر آدم، رئيس بلدية الفرديس أنيس سليقا، ممثلين عن وحدات «اليونيفل» ورجال دين وفاعليات حزبية واجتماعية وحشد.

بعد إزاحة الستار، ثمّن سليقا لقوات «اليونيفل» إنجاز هذا المشروع الحيوي والذي يساهم في تطوير القطاع الزراعي واستثمار الأراضي المحيطة».

من جهته، الكولونيل داهيا اعتبر أن «الهدف الأساسي من شق هذه الطريق الزراعية هو من اجل تمكين السكان المحليين من الوصول الى اراضيهم الزراعية خاصة أنها تؤمن معيشة غالبيتهم»، مؤكدا «ان اليونيفل والكتيبة الهندية سيعملان دائما على مساعدة السكان المحليين ودعمهم».

بعدها قدّم سليقا درعا تكريمية للكولونيل داهيا ودرعا مماثلة لآدم تسلمته مازوريك نيابة عنه، وختم الاحتفال بقطع قالب حلوى احتفالا بالمناسبة.

تعليقات: