جمعية سيدات الخيام تشارك بمهرجان التسوق في صور برعاية رندة بري

قدمت جمعية سيدات الخيام اكلة الماش المهروس واللحم بعجين وتم عرض منتوجات للجمعية من مونة بلدية ومربيات واشغال يدوية وحرفية
قدمت جمعية سيدات الخيام اكلة الماش المهروس واللحم بعجين وتم عرض منتوجات للجمعية من مونة بلدية ومربيات واشغال يدوية وحرفية


شاركت جمعية سيدات الخيام للتنمية بحفل اختتام مهرجان التسوق شباط 2015 في صور برعاية السيدة رندة بري رئيسة الجمعية الوطنية للحفاظ على الأثار و تراث الجنوب اللبناني. اقيم الاحتفال بالتعاون مع بلدية صور و جمعية تجار صور و رعاية من شركة (ليدر) للدعاية و الاعلان في باحة الجامعة الاسلامية.

حضر الاحتفال النائب علي خريس وقائمقام مدينة صورو رئيس غرفة التجارة و ممثلي الأجهزة الأمنية و رؤساء و فعاليات المدينة.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة تجار صور شاكرا دعم البلدية و مساهمتها في انجاح شهر التسوق و كانت أيضا كلمة لرئيس بلدية صور اثنى فيها على الجهود التي بذلت لانجاح شهر التسوق و قدم شكره للسيدة رندة بري التي أصرت على حماية التراث و الثروة الوطنية و تحصينها و شكرت البلدية و كل المؤسسات التي ساهمت في انجاح مهرجان شهر التسوق, و من ثم توجهت الى باحة الجامعة الاسلامية حيث افتتحت معرض المأكولات التراثية مع التعاونيات الانتاجية في الجنوب.

قدمت جمعية سيدات الخيام اكلة الماش المهروس وتم عرض منتوجات للجمعية من مونة بلدية ومربيات واشغال يدوية وحرفية.

وفي اخر الاحتفال تم سحب على سيارة هيونداي 2015 و هدايا أخرى قيمة شاركت نساء الجمعية بالمعرض و لم يكن المبيع حسب التطلعات المرجوة من هكذا مهرجان في مدينة عريقة و تاريخية كمدينة صور.










تعليقات: