اليونيفيل تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تأهيل مدرسة كفرشوبا الرسمية

تستكمل إسبانيا إنجاز المشاريع في بلدات القطاع الشرقي لليونيفيل لدعم مهمتنا في جنوب لبنان. عند إنتهاء هذه المشاريع، يقام حفل إفتتاح لإبراز هذه الأعمال وإظهار إلتزام اليونيفيل بالسلام والإستقرار في هذه المنطقة.

هذا الصباح، تمّ إفتتاح المرحلة الثانية من مشروع تأهيل مدرسة كفرشوبا الرسمية الواقعة في شمال منطقة عملياتنا.

حضر الحفل رئيس هيئة الأركان في الكتيبة الإسبانية الكولونيل أنطونيو برنال مارتين ممثلاً قائد القطاع الشرقي ورئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري وسماحة شيخ البلدة بالإضافة إلى عدة سلطات مدنية ودينية وممثلين عن إتحاد بلديات العرقوب الذي تنتمي إليه بلدة كفرشوبا.

بعد الإستماع إلى الأناشيد الوطنية وتوقيع وثائق تسليم وإستلام المشروع، عبّر الكولونيل برنال عن سعادة الكتيبتين الإسبانية والهندية لتعاونهما مع المجتمع المدني وبالأخص مع الشباب الذين يشكلون مستقبل الشعب اللبناني والعمل معاً لتحسين الظروف المعيشية والمساعدة للتوصل إلى إرساء الأمن والإستقرار في هذه المنطقة بأسرع وقتٍ ممكن.

من جهته، شكر مدير المدرسة الكتيبة الإسبانية لدعمها المستمر وقوات اليونيفيل لمساعدتها في عدة مجالات وحثّ الطرفين على مواصلة تعاونهما في نفس الإتجاه.

إختُتم الحفل بتقطيع قالب الحلوى المحاط بعلمي لبنان وإسبانيا كدليلٍ على الأخوّة بين البلدين.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.