الإسبوع العالمي للسلامة المرورية في مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل


الجنوب/

أحيت قيادة القطاع الغربي ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل بالتعاون مع جمعية "كن هادي" في مقرها في شمع - قضاء صور الإسبوع العالمي للسلامة على الطرق والذي أطلقته الأمم المتحدة للتوعية على حوادث السير برعاية قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال سالفاتوري كووتشي ، رئيس جمعية "كن هادي" فادي جبران ونائبته السيدة لينا جبران، السيدة سفيتلانا جوفيتش من الشؤون المدنية.

شارك في النشاط 120 طالباً وطالبة من ثانوية راهبات القلبين الأقدسين في رميش، ثانوية صور الرسمية الثانية ، مؤسسات الإمام الصدر و متوسطة طيرحرفا الرسمية ، إضافة إلى الشرطة العسكرية لليونيفيل ، وحدة الكارابينييري و شرطة السير التنزانية التابعة لليونيفيل و قسم النقل المدني في اليونيفيل ، مديرة الثانوية الأخت جوزيفين نصر، الأستاذ حسن عز الدين وعدد من الأساتذة و مسؤولي الجمعيات الأهلية في المنطقة .

شمل النشاط، والذي اتى نتيجة التعاون التعاون المثمر بين اليونيفيل مع المدارس والبلديات والجمعيات الأهلية، دروس نظرية وتطبيقية تهدف إلى تعليم أسس قواعد السلامة العامة على الطرق والإلتزام بنظام السير والقوانين والإشارات لتفادي الحوادث ولتسهيل تحركات الأسر والمجتمعات المحلية .

والقت نائب رئيس جمعية " كن هادي" لينا جبران كلمة شكرت فيها، قيادة القطاع الغربي ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل ومدراء مدارس الجنوب على مشاركتهم وأعضاء الجمعية بهذه النشاطات والتي تعني طلاب وسلامتهم بالدرجة الأولى .

ثم وزّع مكتب التعاون المدني في اليونيفيل مثلث الطوارئ لوضعه في السيارة وكتيبات إرشادية وهدايا صغيرة تتعلق بالسلامة المرورية للطلاب.






تعليقات: