عرض فيلم «السرّ المدفون» في مدينة صور


الجنوب/

ضمن أجواء عيد التحرير، عرض الفيلم السينمائي "السر المدفون" في قاعة الاستشهادي أحمد قصير في مدارس المهدي في صور، وذلك بحضور مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله أحمد صفي الدين، مدير شركة الأرز الشيخ علي ضاهر إلى جانب عدد من علماء الدين من مختلف الطوائف الدينية، وفعاليات وشخصيات بلدية واختيارية وثقافية واجتماعية وأدبية وفنية، وحشد من المدعوين.

وقبل البدء بعرض الفيلم، تحدث الشيخ ضاهر، منوها بهذا العمل العظيم وشاكرا كل من ساهم بانجازه. ثم قدم شرحا وافياً عن قصة واقعية من حكايا المقاومة، عن أم لبنانية قاومت الاحتلال وهزمته بصبرها، وحمت عائلتها من أي أذى بسبب لغز استشهاد ابنها الإستشهادي عامر كلاكش (أبو زينب) حيث أخفت سره طيلة 15 عاماً، وتحمّلت عذابات ومعاناة اثنين من أبنائها خلف قضبان الأسر في معتقل الخيام، لافتاً إلى أن هذا السر بقي مخفياً إلى حين إعلان سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عن إسم الشهيد في أيام التحرير عام 2000.

وأشار الى أن شركة الأرز للإنتاج الفني، تسعى لأن تكون رائدة في صناعة الإنتاج الفني الإذاعي والتلفزيوني والمسرحي والسينمائي، وتعمل على إبراز الفن الملتزم المستند إلى منظومة القيم الإجتماعية الراقية، من خلال إنتاج وترجمة ودبلجة المواد الفنية المختلفة، وتقديمها إلى السوق منتجاً هادفاً جذاباً عالي الجودة.


تعليقات: