الخيام أحيت ذكرى التحرير بحفل موسيقي رائع

بمناسبة حلول ذكرى تحرير الجنوب من الإحتلال الصهيوني.

أقام "نادي الخيام الثقافي الإجتماعي - مجمع الدكتور شكرالله كرم- بالتعاون مع بلدية الخيام، حفلاً موسيقياً من إحياء "الأوركسترا الهارمونية التابعة لقوى الأمن الداخلي" بقيادة الكولونيل الدكتور زياد مراد.

قدّم الحفل الأستاذ كامل عياش عضو الهيئة الإدارية في النادي.

بعد افتتاح الحفل بالنشيد الوطني، تلاه نشيد قوى الأمن. توجَّهت رئيسة النادي المحامية وداد يونس بالشكر إلى المدير العام لقوى الأمن الداخلي حضرة اللواء ابراهيم بصبوص، ولقائد الأوركسترا الدكتور زياد مراد ولبلدية الخيام، لتعاونهم من أجل إنجاح الإحتفال بهذه المناسبة المجيدة، ثمَّ ألقت كلمة جاء فيها:

منذ تأسَّسَ في العام 1974، كان ل"نادي الخيام الثقافي الإجتماعي" هدفٌ رئيسٌ ألا وهو التصدِّي للعدوِّ الصهيوني بكافة أشكالِ النِّضال، وفي مختلفِ المجالات، فكرية وثقافية أو اجتماعية وإنمائية. وما تسميتُهُ باسمِ طبيب الفقراء، الشهيد الدكتور شكرالله كرم، إلاَّ تكريساً لهذا الهدف. هدفٌ يحدِّدُ ويُضيءُ كافَّة أعمالِ ونشاطاتِ النادي.

وما احتفالُنا معكُم اليوم بالذكرى الخامسة عشرة لتحرير الجنوب، وعلى هذا المنبر الخياميّ، إلاَّ عربونَ وفاءٍ منّا لجميع شهداء الجيش والمقاومة. المقاومة الوطنية والمقاومة الإسلامية. لا سيما إنَّ المطرقة الأولى التي حطَّمت حديدَ زنازينِ مُعتقلِ الخيام، كانت مطرقةً خياميّة، والأذرعَ الأولى التي استقبلت واحتضنت المقاومين المعتقلين، كانت أذرعاً خياميّة.

ولا بدَّ لنا من القول هنا، إنّ احتفالَنا بهذه الذكرى ينطلقُ من كونِها ذكرى لِحَدَثٍ جَلَلْ لا يشبهُ أيَّ حَدَث. فتحرير الجنوب أثبتَ، وبدماء الشهداء، أنّ الحقَّ لا يموت ما دام وراءه مقاوم.

للمزيد من الصور:

ألبومات صور أوركسترا قوى الأمن الداخلي تعزف في الخيام بمناسبة الذكرى المجيدة للتحرير

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.