للجمال اهمية في جمعية سيدات الخيام للتنمية


تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل الى السيدة فاطمة عواضة لتخصيصها يوما كاملا مجانيا وبذلت الوقت والجهد لتعالج وتقدم محاضرة تستفيد منها نساء بلدتها الخيام على صعيدي الطاقة والتجميل رغم اجازتها المحدودة التي كانت قد قررت تمضيتها في لبنان.

شكرا فاطمة على المحاضرة القيمة وعلى بذل هذا الجهد مع ميفا في جمعية سيدات الخيام للتنمية.

..

احياء يوم طويل مع السيدة فاطمة عواضة اخصائية بعلم الطاقة والسيدة ميفا اخصائية تجميل البشرة

من جملة المواضيع التي تتطرق اليها الجمعية وفي معظمها ثقافية اجتماعية وتاهيلية وكعادتنا في كل سنة تخصص الجمعية يوما لجمال المراة ليس بمعزل عن الجمال الاساس وهو جمال النفس فعنوان الندوة علم الطاقة وامكانية استخدامها من اجل بناء الشخصية والتصالح مع الذات التي هي مدخل للتصالح مع من حولك في مجتمعك الصغير حتى التواصل الصحيح مع المجتمع الكبير ،من هنا كان التكامل في الجمال ابتداء من النفس حتى المظهر الخارجي ليضفي علينا نوعا من الطمانينة ترتاح له النفوس وبهذا يكون الانسان في قمة جماله وعطائه لان الجمال يزيد ثقة بالنفس ويساعده في التاقلم مع المحيط ، حضر الندوة حشد من نساء البلدة اللواتء خضعن لجلسة تجميلية من تنظيف للبشرة مع السيدة ميفا اخصائية التجميل التي تاتي من فرنسا في كل سنة كما قامت السيدة فاطمة عواضة بمعالجة بعض النساء بالطاقة ولقد اضفى هذا الجو ارتياحا لدى النساء المشاركات، كما حصلت كل سيدة على شنطة مجانية تحوي مواد تجميلية .

..

لمحة موجزة عن حياة ونشاطات السيدة فاطمة عواضة..

منذ سنة 1977 في فرنسا وبعد عدة شهادات في المحاسبة وإدارة الأعمال العالمية اتجهت نحو الجمال الداخلي وجمال الروح معتمدة على الطريقة الصينية والهندية لتعديل الطاقة بهدف التصالح مع النفس اولا.. للوصول إلى الخارج والتصالح مع المجتمع.. اعتمادا على ذاكرة الجسد التي تحمل بطياتها منذ تكوين الجنين كل ما حملوه الأجيال السابقة من فرح وألم وعذاب وامراض . فمنذ خمسة عشر سنة في هذا المجال وبنجاح وتطور دائم










تعليقات: