انطلاق الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة في المنطقة الحدودية

الامتحانات الرسمية في مرجعيون
الامتحانات الرسمية في مرجعيون


مرجعيون/

اجواء هادئة وإجراءات امنية وادارية مشددة عند المراكز ومحيطها

انطلقت، صباح اليوم، في المنطقة الحدودية، الامتحانات الرسمية في دورتها العادية 2015 للشهادة المتوسطة " البروفيه" ، في مادتي الجغرافيا والرياضيات، وسط اجواء هادئة و تدابير إدارية وأمنية مشددة على مداخل وفي محيط مراكز الامتحانات للحفاظ على حسن سيرها ونزاهتها، بمشاركة 376 مرشحاً ومرشحة، وغياب 15، توزعوا على مركزين في أقضية مرجعيون،حاصبيا وبنت جبيل.

في جديدة مرجعيون، توزع الطلاب على مركزين: الاول: في متوسطة مرجعيون الرسمية المختلطة - قسم فرنسي ، حيث تقدم الى الامتحانات 165 مرشحا) وغياب 3 مرشحين الذين توزعوا على 9 غرفة وترأس المركز اﻻستاذ محمد يحيى يعاونه 28 مراقبا.

والثاني في مركز ثانوية مرجعيون الرسمية/قسم انكليزي، تقدم الى الامتحانات 211 مرشحا في ظل غياب 12 مرشحا، حيث توزعوا على 11غرفة وترأس المركز اﻻستاذ محمد المعلم يعاونه 37 مراقبا.

وبدت أجواء الامتحانات هادئة وطبيعية وسادها الانضباط من قبل المرشحين المتقدمين للامتحانات، ترافقت مع مراقبة دقيقة من قبل المعلمين ، وسط إجراءات مشددة فرضتها عناصر من قوى الامن الداخلي من مخفر درك مرجعيون، باشراف آمر الفصيلة النقيب شربل حبيب، للحفاظ على سير الامتحانات وأمن وسلامة المرشحين والمراقبين.

حاصبيا

وسط جو من الهدوء، امتحن 352 طالبا وطالبة في مادتي الجغرافبا والرياضيات، في مركز واحد في ثانوية حاصبيا الرسمية المختلطة، حيث توزع الطلاب على 17 غرفة، برئاسة مدير المركز عبدالله طالب عطوي ومعاونة عدد من الاساتذة المراقبين. وسجل غياب 11 مرشحا.

بنت جبيل

وفي بنت جبيل، انطلقت امتحانات الشهادة المتوسطة "البريفيه" وسط اجواء طبيعية هادئة، عبر الالتزام التام بالنظام والتعليمات من قبل الطلاب، والمراقبين في المراكز الأربعة، حيث خضع الطلاب لمسابقتي الجغرافيا والرياضيات.

وشارك في مدرسة شقراء 215 مرشحا وغاب 4، وفي ثانوية تبنين الرسمية 308 مرشحين وغاب 3، وفي مدرسة جميل جابر بزي 271، وغاب 4، وفي ثانوية بنت جبيل الرسمية حضر 243، وغاب 5، وتتواجد عناصر من قوى الأمن الداخلي أمام المراكز المذكورة.

مدرسة جديدة مرجعيون ارسمية
مدرسة جديدة مرجعيون ارسمية


تعليقات: