القبعات الزرق يشاركون تلامذة مار جوريوس احتفالهم باختتام العام الدراسي

"بدأت العطلة"

بدأ تلامذة مدرسة مار جوريوس في القليعة الذين دعوا العميد كوندي الى حضور حفل اختتام العام الدراسي وتوزيع شهادات المشاركة في دورة اللغة الإسبانية عطلتهم.

12 حزيران 2015

أُقيم نهار الجمعة الواقع فيه 12 حزيران عند الساعة 11:30صباحاً حفل اختتام العام الدراسي في مدرسة مار جوريوس في القليعة (جنوب لبنان) حيث تمت دعوتنا من قيل تلامذة المدرسة لحضور الحفل.

وقد حظي قائد القطاع الشرقي لليونيفيل العميد كوندي برفقة ممثلين عن الشؤون المدنية وفريق التعاون المدني العسكري الإسباني بفرصة الإستمتاع بالعروض المقدمة خلال الإحتفال.

تشكل هذه المدرسة مثالاً على التعاون والتفاهم مع الجنود الإسبان إذ أن أكثر من 40 تلميذأً يشاركون في صفوف اللغة الإسبانية التي يعطيها متطوعون من الكتيبة في إطار ما يُعرف ب "برنامج ثيرفانتس".

وبعد الإستماع الى كلمة مديرة المدرسة الأخت ريموندا، أدّى تلامذة الصف الرابع والخامس والسادس عروضاً مختلفة شملت أشعاراً ورقصات تراثية وأغاني إسبانية بمشاركة الخوري في الكتيبة الإسبانية الأب روبن.

وقد أبدى الحاضرون من جنود القبعات الزرق إعجابهم بهذا الأداء المميز.

كما إختُتم الإحتفال بتوزيع شهادات مشاركة في دورة اللغة الإسبانية وكان لنا الشرف بالمشاركة في ذلك.

إن دعوتنا الى هذا الحفل تمثل فخراً وسعادة لجميع جنود القبعات الزرق في القطاع الشرقي.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.