الحزن والاسى يلفان بلدة بلاط لوفاة ابنها الشاب علي احمد نورا + VIDEO


ابل السقي/

الحزن والاسى يلف بلدة بلاط في قضاء مرجعيون، بعد تلقي العائلة نبأ وفاة ابنها الشاب علي احمد نورا (مواليد 1998 – بلاط) الذي عثر عليه صباح أمس في مسبح منتجع الدانا السياحي في ابل السقي قرب مرجعيون، بعدما فقد ليل امس، بينما كان ورفاقه يسبحون هناك. حيث بقيت اغراضه الشخصية وهاتفه الى جانب المسبح. ولما لم يجدوه، قاموا بابلاغ ادارة المنتجع بالامر حيث جرى البحت عنه في المسبح وخارجه والمبنى، لكن دون جدوى، وبدورها ابلغت ادارة المنتجع الاجهزة الامنية بما حصل، فحضرت الى المكان، لكن محاولات التفتيش عنه في المسبح وخارجه ومحيط المنتجع حتى ساعات الفجر الاولى باءت بالفشل ، الى ان جاء اتصال الى اهله صباحاليوم، بالعثور عليه في قعر المسبح على عمق اربعة امتار من دون ان يطفو على سطح الماء.

وللحال حضرت الاجهزة الامنية باشراف آمر فصيلة درك مرجعيون النقيب شربل، وفتحت تحقيقا بملابسات الحادث، كما حضرت الادلة الجنائية وفرقة الغطاسين في الدفاع المدني وعملت على انتشال الجثة من المسبح ونقلها بواسطة سيارة اسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى مرجعيون الحكومي حيث حضر الطبيب الشرعي الدكتور جمال عِلَّو للكشف على الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

وتحدث "للشرق" ابن عمه علي نورا الذي روى ما حصل، مشيرا الى انه بانتظار معرفة سبب الوفاة من الاجهزة الامنية التي باشرت تحقيقاتها.

أما شقيقه الاصغر منه حسين، الذي اوصله الى المسبح وقفل راجعا الى المنزل، قال:" ان اخاه علي محب للحياة ويمزح مع الجميع وهو لا يشرب وليس لديه مشاكل صحية، افتقدناه البارحة الى ان ابلغنا انه تم العثور عليه في قعرالمسبح".

من جتهته صديقه موسى، الذي كان بصحبته لكنه غادر باكرا الى المنزل، انتابته صدمة كبيرة، ولم يتوقع هذه المأساة الاليمة لصديقه".

وفي بلاط مسقط رأس نورا، لف الحزن والاسى عائلة الغريق ، وتوجه اهالي البلدة لتقديم التعازي، فيما والدته غير مصدقة بما حصل، تريد معرفة حقيقة ماجرى لابنها،

..

تقرير قناة الجديد حول هذا الحادث:

تقرير قناة LBCI:






تعليقات: