اختتام دورة تدريب لعناصر من فصيلة درك مرجعيون برعاية الاسبانية


ابل السقي/

اقامت الكتيبة الاسبانية احتفالا لمناسبة انتهاء دورة تدريب ل 8 عناصر من فصيلة درك مرجعيون في مقرها في قاعدة ميغيل دي سيرفنتس العسكرية في ابل السقي قرب مرجعيون، بعد اسبوع من التدريب نظمتها الكتيبة الاسبانية بالتعاون مع الوحدة الاندونيسية لهؤلاء العناصر حول أمان السلاح وصيانته والاجراءات المتبعة في تمرين وتقنية الرماية. وتدريب حول اقامة حواجز التفتيش والتحقيق بالحوادث وعمليات التفتيش البصرية والتعقب تولتها فرقة من وحدة الشرطة العسكرية الاسبانية. بالاضافة الى الوحدة الطبية التي واكبت التدريبات وكيفية استعمال الاسعافات الاولية والعنلية بالضحايا خلال القتال التكتيكي.

حضر حفل الختام قائد القطاع الشرقي الجنرال خوسيه كوندي، قائد سرية درك النبطية المقدم توفيق نصرالله، وآمر فصيلة درك مرجعيون النقيب شربل حبيب قائد الكتيبة الاسبانية المقدم مارتينيز ومسؤول قسم ابشركة العسكرية في اليونيفيل السيد ديباك وممثلي الشؤون المدنية في اليونيفيل والعناصر التي شاركت في الدورة.

والقى الجنرال كلمة بالمناسبة رحب بالحضور شاكرا الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذا التدريب بالتعاون مع فصيلة درك مرجعيون.

وفي الختام . بعد عرض تمرين في الدفاع عن النفسوفنونالقتال، جرى توزيع شهادات التقدير على عناصر الدرك المشاركة في الدورة . كما كانت كلمة شكر من المقدم نصرالله للكتيبة الاسبانية على الجهود التي تبذلها في سبيل حفظ الامن والاستقرار في المنطقة بالتعاون مع الجيش والقوى الامنية.








تعليقات: