إجتماع بين الجيش واليونيفيل حول نظام الإتصالات المبرمج +E

اجتماع حول نظام الاتصالات المبرمج تم عقده في قاعدة الامم المتحدة 2-7 في تاريخ الخامس عشر من شهر كانون الاول من عام 2015 . هذا الاجتماع يتم عقده كلَ شهرين. يشارك في هذا ألإجتماع ممثلين عن قسم الاتصالات المبرمجه في الجيش اللبناني، ممثلين عن ألمقر العام ليونيفيل، من القطاع الشرقي، القطاع ألغربي و كذلك عن قوة الاحتياط التابعة للقائد العام ليونيفيل.

الاتصالات السلسه هي واحدة من العوامل الاساسيه لنجاح اية عملية و تبين الاهمية فيما هو الحال في وضع يونيفيل لكبر اهمية و تاثير اجهزة ألإتصالات التي تم إستخدامها من قبل العديد من القوات. الهدف ألاساسي من هذا أللإجتماع هو دفع و دعم عملية التعاون و التبادل ما بين جميع ألوحدات العامله في جنوب لبنان بهدف رفع مستوى الكفاءه. الاجتماع كذلك يخلق قاعدة يعتمد عليها جميع المشاركين من اجل تبادل وجهات النظر حول هذا الموضوع والوصول الى حلول للمشاكل إن وجدت.

--------- ----------- ------------

COMMUNICATION INFORMATICS SYSTEM (CIS) MEETING IN UNP7-2

10/12/15

CIS meeting was held in UNP 7-2 on 09 Dec 15. This meeting is held every two months.The meeting is attended by representatives from the CIS branch of LAF, UNIFIL HQ, Seceast, Secwest and FCR.

Smooth communication is one of the crucial factor for the success of any operation and it gains all the more importance in the case of UNIFIL because of the wide array of communication equipments being used by various contingents.The main aim of the meeting was to improve the interoperability among all the units operating in south of lebanon to increase the cohesiveness and efficiency.The meeting also provided a platform to all stakeholders to exchange their views on the topic and bring out the challenges if any.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.