وقفة تضامنية مع المنار في معتقل الخيام

الأسير المحرر علي خشيش خلال الوقفة التضامنية مع المنار في معتقل الخيام
الأسير المحرر علي خشيش خلال الوقفة التضامنية مع المنار في معتقل الخيام


نظمت في باحة معتقل الخيام، وقفة تضامنية مع قناة "المنار"، بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، مسؤول الحزب "القومي السوري الاجتماعي" في مرجعيون فايز أبو عباس، وحشد من رجال الدين وفعاليات وشخصيات بلدية واختيارية واجتماعية.

وأكد سليمان سليمان وباسم أهالي منطقة العرقوب أن المنار شعلة لا تنطفئ، لأن بوصلتها فلسطين، ولأنها صوت الحرية والكرامة والعنفوان والانتصار ونبذ العصبية الطائفية، فلا عربسات ولا الأنظمة قادرة على أن تخفت صوتها  فهي ستبقى صوت كل أصحاب الكرامة والضمير، وانتفاضة فلسطين الأبية، وصوت الدين الحق بعيداً عن التجهيل والتكفير.

بدوره، أشار مسؤول الحزب "القومي السوري الاجتماعي" في مرجعيون فايز أبو عباس، الى ان صوت "المنار" وصورتها أزعج العدو وحلفائه، وهذا الصوت سيبقى مدافعاً عن الحق والحقيقة، وعن فلسطين والأحرار والعزة والكرامة للعروبة التي فقدها بعض من يسمى بالعرب.

من ناحيته ألقى محمد شري كلمة باسم قناة "المنار"، اعتبر فيها أن قرار العربسات لا يستهدف المنار فقط، بل يستهدف الحرية وفلسطين والمقاومة، مؤكداً أن "المنار" ستبقى صوت الحرية والكرامة والمقاومة والانتصار.

وأكد فياض أن صوت "المنار" سيبقى عالياً، ومنبراً للمقاومة والوحدة الوطنية، وللتكامل العربي- الإسلامي، والدفاع عن فلسطين والمستضعفين، وما استهدافها من أولئك الذين يملكون تاريخاً حافلاً في التآمر على المقاومة، إلاّ نتيجة القلق من خيارات المقاومة وإنجازاتها وانتصاراتها في مواجهة العدو الإسرائيلي.

خلال الوقفة التضامنية مع المنار في معتقل الخيام (طارق ابو حمدان)
خلال الوقفة التضامنية مع المنار في معتقل الخيام (طارق ابو حمدان)


تعليقات: