النائب هاشم وهيئة ابناءالعرقوب ووفود شعبية قدمت التهاني بالعيد الى كفوري

المطران كفوري مستقبلا النائب هاشم لتقديم التهاني بالعيد
المطران كفوري مستقبلا النائب هاشم لتقديم التهاني بالعيد


مرجعيون/

هاشم:أمل ان تكون المناسبة المؤشر والدليل لتكون ولادة لرئاسة الجمهورية

آمل النائب قاسم هاشم ان تكون مناسبة المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد ان "تكون المؤشر والدليل لامكانية الخروج من أزماتنا، لتكون ولادة لرئاسة الجمهورية باشرع وقد وانهاء حالة الشغور والعودة الى تفعيل عمل المؤسسات".

استقبل راعي ابرشية مرجعيون للروم الاورثوذكس المتروبوليت الياس كفوري، في دار المطرانية المهنئين بعيد الميلاد المجيد بحضور كهنة الابرشية، عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم، ورئيس هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا الدكتور محمد حمدان على رأس وفد من الهيئة، ورجل الاقتصاد زياد انور الخليل على رأس وفد من أبناء حاصبيا الى جانب وفود شعبية وفاعليات من أبناء المنطقة وقرى الجوار .

المطران كفوري رحب بالحضور، وشكرهم على هذه الزيارة، مشيرا الى ان هذا العيد هو عيد الجميع وعيد العائلة، يؤمن به الجميع المسيحيون والمسلمون.

من جهته النائب هاشم، أمل" ان تكون مناسبة المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد، المؤشر والدليل لامكانية الخروج من أزماتنا، لتكون ولادة لرئاسة الجمهورية باشرع وقد وانهاء حالة الشغور والعودة الى تفعيل عمل المؤسسات

لان الاساس يبقى في المؤسسات من اجل الانتاجية والفعالية ولمقاربة قضايا الناس الاجتماعية والاقتصادية بكل مستوياتها وبكل عناوينها، لان اللبنانيين ملوّا سياسيات الفرغ والانتظار والدور في فلك المراوحة وهم ينتظرون ساعة الخروج من ازماتهم لتأخذ المؤسسات دورها في حل مشكلاتهم الحياتية، ومن حقهم ان يسألوا الحكومة للالتفات الى معاناتهم في كل المجالات وعلى كافة الصعد ".

من جهته، أكد رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، على التمسك بالعيش المشترك وبالعلاقة الطيبة التي تجمع كل مكونات هذه المنطقة.

تعليقات: