تحركات لجيش العدو في محور العباسية

خلال أعمال التمشيط المعادية (طارق أبو حمدان)
خلال أعمال التمشيط المعادية (طارق أبو حمدان)


سجلت صباح يوم الاثنين، تحركات مكثفة لجيش العدو الإسرائيلي، في محور العباسية الغجر الوزاني، بحيث شوهدت قوة إسرائيلية معادية، ضمت ثلاث سيارات مصفحة من نوع هامر، وحوالي 20 عنصرا، نفذت أعمال تمشيط تركزت عند الطريق الترابية الموازية للسياج الحدودي الشائك على طول الخط الممتد من مرتفعات الوزاني المحتلة حتى العباسية مرورا بالغجر، في ظل تحليق طائرة استطلاع دون طيار في أجواء هذه المناطق.

وكانت قد سمعت صباحا،عدة انفجارات قوية مصدرها الأطراف الجنوبية الغربية لمزارع شبعا المحتلة، تبين انها ناتجة عن مناورة للعدو بالذخيرة الحية.

إلى ذلك، قامت ورشة عسكرية إسرائيلية، مزودة بحفارة وبحماية قوة مشاة انتشرت في البساتين المحيطة، باستحداث نقطة مراقبة عسكرية على مسافة قريبة من السياج الشائك، وذلك قبالة كفركلا- عديسة، في ظلّ تحليق لطائرة استطلاع من دون طيار في أجواء محور المطلة – مسكاف عام.

إلى ذلك، قامت ورشة عسكرية إسرائيلية مزودة بحفارة وبحماية قوة مشاة انتشرت في البساتين المحيطة ، باستحداث نقطة مراقبة عسكرية، على مسافة قريبة من السياج الشائك ،قبالة كفركلا- عديسة في ظل تحليق لطائرة استطلاع دون طيار في اجواء محور المطلة –مسكاف عام.

تعليقات: