جمعية أغصان تواكب المشاريع المقدّمة لجمعية سيدات الخيام + Video

ان تزرع وردة ،او شجرة ،او ان تقوم باي عمل ،وتحرص على ان يكتمل، فلا بد من ان تحيطه بكل عناية واهتمام لتكتمل الصورة المرجوة وعندها يتملكك احساس جميل بالرضا وهذا يحتاج المزيد من الجهد والاهتمام وتخصيص الوقت والامكانيات اللازمة لانجاح العمل وبالتالي الوصول الى افعال ملموسة بتحقيق الفعل المراد له النجاح.


وهذا ما قامت به جمعية اغصان باسم السيدة منى درويش مرقص والدكتور كامل مرقص بتبنيهما لمشروع صف موسيقي، بالشراكة مع جمعية سيدات الخيام للتنمية باشراف المدرس الاستاذ انيس راشد وباقبال مميز من التلاميذ الموهوبين.

وقد حرصت السيدة مرقص والدكتور كامل على تفقد التلاميذ ومتابعة‎ النشاط.

وبعد إلحاح من الطلاب، لبّت السيدة منى رغبتهم بالعزف، فعزفت لهم عدة مقطوعات موسيقية للرحابنة، رافقتها في الغناء المطربة هدى كرم، كما عزفت مقطوعات منفردة (ليلة عيد) (الحلوة دي)وسط تصفيق الطلاب وبهجتهم .

وقد فاجا الدكتور مرقص الطلاب بتقديم دعوة لهم واستضافتهم بعد انتهاء العام الدراسي والعزف على البيانو وتقديم جوائز للثلاثة المتفوقين ..

نتقدم بجزيل الشكر لجمعية اغصان للاهتمام والمتابعة والحرص على متابعة الموهوبين من الطلاب .. ونشكر الاستاذ انيس راشد لصبره وحرصه على اكتشاف مكنوناتهم .. كما نشكر النادي لاحتضانه الجمعية والحرص على الشراكة في كل الانشطة التي تعود بالخير على مجتمعنا الخيامي كما نتقدم بالشكر الجزيل لموقع الخيام لتغطيته الدائمة لانشطة الجمعية ...

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.