توزيع تجهيزات مكتبية لكاريتاس - القليعة


 

واختتام دورة لتعليم فن الطبخ الإسباني

مرجعيون:

احتفلت مدرسة مرجعيون الفنية في جديدة مرجعيون، باختتام دورة تعليم فن الطبخ الاسباني، التي نظمتها الكتيبة الاسبانية العاملة في «اليونيفل» بالتعاون مع المدرسة، بهدف تعليم تلامذة فرع الفندقية الطبخ الاسباني، في حضور قائد الكتيبة المقدم انطونيو فيريرا، مسؤول وحدة التعاون المدني والعسكري في الكتيبة النقيب رافاييل انطون، مدير المدرسة بسام لحود والهيئة التعليمية.

وشكر لحود الكتيبة على «كل ما تقدمه للمنطفة وخصوصا للمدرسة، مشيرا إلى أن «التلامذة يبدون اهتماما متزايدا في تعلم الطبخ الاسباني، وهذه الدورات هي فرصة لتبادل الثقافات والتقاليد بين لبنان وإسبانيا».

ولفت فيريرا إلى أن «نحو 80 في المئة من المشاريع التي تنفذها الكتيبة في المنطقة، تستهدف الاطفال والشباب والتلامذة لأنهم مستقبل هذا الوطن وهم من سيمسكون زمام الامور لاحقا».

وتمنّى على التلامذة الذين شاركوا في الدورة أن «يستمروا في تطوير أنفسهم والانفتاح على المطابخ العالمية».

وفي الختام سلم فيريرا ولحود الشهادات للتلامذة. 

{ وفي سياق آخر، سلّم قائد الكتيبة الاسبانية معدّات وتجهيزات مكتبية لمكتب كاريتاس  - إقليم مرجعيون وحاصبيا الكائن في بلدة القليعة، في حضور جرجس رزق ممثلا رئيس الاقليم المحامي جوزف الياس وأمين الصندوق الشدياق عيد فرح والمساعدة الاجتماعية جاكلين الحكيّم، إضافة إلى مسؤول وحدة التعاون المدني والعسكري في الكتيبة النقيب رافييل انطون. 

تعليقات: