عباس عواضة لن يجدد وشمعون وشعيب وقانصو ترشحوا في الشرقي

رغم الشعبية التي يتحلى بها، أعلن المختار عباس عواضة عزفه عن الترشح للإنتخابات الإختيارية القادمة عن الحي الجنوبي في الخيام، شاكراً أبناء البلدة على الثقة التي أولوه إياها في الإنتخابات الماضية، التي إن عبّرت عن شيئ إنما تعبّر عن ثقتهم ومحبتهم له آملاً أن يكون قد قام بواجبه كاملاً تجاههم وفي خدمتهم.

وعن الأسباب.. أكد المختار عواضة أن ظروف أشغاله أملت عليه ذلك خشية من أي تقصير قد يحصل مستقبلاً في عمله أو في خدمة أبناء بلدته على حدِ سواء.

وفي الحيّ الشرقي، أعلن كل من السادة ابراهيم نايف شمعون والمختار الأسبق حسين قانصو وعلي محمد شعيب ترشحهم للإنتخابات الإختيارية عن ذلك الحيّ.

------- --------- ----------

صفحات موقع "خيام دوت كوم" مفتوحة للجميع، منبراً حراً لنشر أدبياتهم وآرائهم واعلاناتهم وكتاباتهم وصورهم، ضمن حدود اللياقة والأصول، خدمة لأبناء منطقتنا العزيزة.

والموقع على استعداد لتقبّل ونشر بيانات وآراء وبرامج عمل والسير الذاتية لكافة المرشحين للإنتخابات البلدية والإختيارية ويبقى على مسافة واحدة من الجميع.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.