كامل عواضة سحب ترشيحه وآل خريس يقررون اليوم موقفهم الموحّد

أبو علي كامل عواضة.. انسحابه خفف من احتمال خرق لائحة الأحزاب في الانتخابات البلدية
أبو علي كامل عواضة.. انسحابه خفف من احتمال خرق لائحة الأحزاب في الانتخابات البلدية


تردد اليوم خبر انسحاب السيد كامل عواضة من معركة الانتخابات البلدية المقررة.

كانت توقعات الكثير من متابعي الإنتخابات البلدية في الخيام تجمع على قيام المرشح كامل عواضة بخرق لائحة إئتلاف الأحزاب والقوى السياسية من خلال الحلقة الأضعف، رئيس تلك اللائحة، لكن هذا الإحتمال أصبح ضعيفاً اليوم بعدما سحب أبو علي كامل عواضة ترشيحه.

الأنظار ستتجه إلى لائحة "الخيام مدينتي" لاحتمال أن يحقق أعضاء منها خروقات في لائحة الأحزاب، ليس بسبب قوة هذه اللائحة، إنما بسبب ضعف لائحة الأحزاب التي وضعت هيكليتها عناصر تجهل خصوصيات بلدتنا، مما سبب إعتراضات حزبية داخلية إضافة إلى اعتراض الكثير من فاعليات البلدة...

انسحاب أبو علي عواضة لا يعني زوال الخطر على رئيس لائحة الأحزاب، فالتشطيب سيبقى وارداً من أكثر من جهة، بالأخص مع عدم وجود "تكليف شرعي" وعدم الأخذ برأي أو الإستماع إلى وجهة نظر الفاعليات الخيامية في تشكيل اللائحة...

من جانب آخر، وبعد سلسلة اجتماعات عقدها أبناء عائلة خريس والإحتجاجات التي أبدوها مطالبين بمقعد رئيس أو نائب رئيس للبلدية، سيتقرر موقفهم النهائي في اجتماع موسع للعائلة هذه الليلة والخيار بين اصرارهم على طرحهم السابق أو امكانية موافقتهم على جعل منصب نائب الرئيس مداورة بين مرشح منهم وبين مرشح من عائلة أخرى.

الموعد النهائي لسحب الترشيحات بشكل رسمي هو منتصف هذه الليلة. بعدها ستتبلور أمور كثيرة وتصبح الرؤية أكثر وضوحاً.

-------- --------- ----------

صفحات موقع "خيام دوت كوم" مفتوحة للجميع، منبراً حراً لنشر أدبياتهم وآرائهم واعلاناتهم وكتاباتهم وصورهم، ضمن حدود اللياقة والأصول، خدمة لأبناء منطقتنا العزيزة.

والموقع على استعداد لتقبّل ونشر بيانات وآراء وبرامج عمل والسير الذاتية لكافة المرشحين للإنتخابات البلدية والإختيارية ويبقى على مسافة واحدة من الجميع.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.