في الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدي المرحوم حسين وهبي‎

المربّي حسين وهبي: أنت وسع الفضاء عطفاً.. وأنت سنابل الحياة تراثاَ.. وأنت قوة الأحجار صلابة
المربّي حسين وهبي: أنت وسع الفضاء عطفاً.. وأنت سنابل الحياة تراثاَ.. وأنت قوة الأحجار صلابة


منذ سنتين في مثل هذه اللحظات ، لحظات خفقتْ لها القلوب و حبستْ لها الأنفاس ، واستعيد فيها شريط الذكريات، وتدافقتْ فيها المشاعر، الأب الحنون الذي رحل وودع هذه الدنيا، مصيبة عجزتْ أمامها الكلمات التي مهما كبرت عن ألم فراقك لا ولن تستطيع أن تعبر ، سيطول الفراق ، وستذرف العيون دموعها ، لكن " كل نفس ذائقة الموت " وأمام هذه الحقيقة الخالدة لا نملك إلا القول: " إنّا لله وإنّا إليه راجعونَ ".

في يوم لن انساه ولن يمحى من ذاكرتي ، اليوم الذي غابت شمس أبي عن حياتنا بعد صراع مضني لسنوات مع المرض، ليرحل عن الدنيا ولكن لن يرحل من ذاكرتنا ابدا.

أبي ... أي حرمان هذا الذي تركته لنا بعد رحيلك.لقد مر بي منذ رحيلك اشياء كثيرة كنت اتمنى ان تكون فيها معي.لتفرح لفرحي، وتحزن لحزني، وتقدم لي خير النصيحة وتدلني للصواب بكل امانه بدون مقابل وذلك لحبك لي وخوفك على مصلحتي.

لست أنسى أن أعزي والدتي الغالية تلك المرأة الصابرة الصامدة الوفية السائرة على إثرك، امي التي تبكي عليك دائماً وأسأل الله أن يمد في عمرها ويجزيها خير الجزاء ويعيننا أنا وأخوتي على برها ويجمعنا بوالدنا في الفردوس الأعلى، ولا يفوتني أن أعزي كل الاحباب والاصحاب والاقرباء وأهالي بلدتي الخيام الذين يعرفون والدي عن قرب وكثب.

والدي حبيبي صديقي ابـي من زرع الحب في قلبي وزرع الامل والعلم في عقلي , يا اغلى انسان لن يمحو ذكراك الزمان دوما ووهبتني الامان لن انساك يا والدي يا من زال الحزن من صدري وعلمني اجمل المبادئ والقيم و مسح الدمع من عيني.

افتقــدك يا والدي واشتاق اليك احتاجـك دوما جنبي , كم انا بحاجه لوضع راسي على صدرك , كم يغمرني الحزن بدون سماع صوتك , افتقدك يا ابي ومعلمي ومرشدي وصديقي , وافتقد مواساتك لي وانا حزين افتقد لمساتك الحنونه فأين انت من مشاعري الجامحة المجنونه اشــــــــــتاق اليك اشتاق الى ابي الذي توجني بحياته ويتوجني الان بمماته باسمه وذكرياته كي يرشدني يفرحني يوبخني يسعدني ويحميني.

الى ذكرى والدي الحبيب الراحل اسكنه الله فسيح جناته بأذنه تعالى ويارب تجمعني بوالدي في اعلى جنان الخلد , اتمنى يا والدي لو انك تسمعني وتعلم كم احبك واشتاق اليك واحتاجك

كما اسأل الكريم أن يديم علينا المودة والمحبة والألفة ويبعدنا عن كل شر ومصيبة

أخيراً، اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

* المهندس علي حسين وهبي

سجل التعازي بالمرحوم المربّي حسين علي وهبي (أبو علي)

المرحوم المربّي حسين علي وهبي (أبو علي).. سلام إلى روحه الطيبة
المرحوم المربّي حسين علي وهبي (أبو علي).. سلام إلى روحه الطيبة


تعليقات: