اليونيفيل تنظّم إفطاراً في إبل السقي


في 4 تموز 2016، نظّمت قيادة اليونيفيل في القطاع الشرقي إفطاراً في بلدة إبل السقي دُعيت إليه جميع السلطات الدينية والمدنية والعسكرية في المنطقة وقدّ ساد الإفطار جوٌّ من الصداقة والتفاهم.

حضر هذا الحفل قائد القطاع الشرقي العميد بيريث دي أغوادو وقائد اللواء التاسع في الجيش اللبناني العميد عون و قائمقام حاصبيا السيّد وليد الغفير ومفتي بلدة رب ثلاثين الشيخ حسين بندر ومدير جمعية الزكاة الخيرية الشيخ حسن دلّي وممثلون عن الطائفة الدرزية في حاصبيا وعن الكنيسة الأرثودوكسية والمارونية في مرجعيون.

أشاد العميد بيريث دي أغوادو في كلمته بحسن ضيافة الشعب اللبناني لقوات حفظ السلام. وأضاف أن السلام السائد في جنوب لبنان لم يكن ممكناً بدون دعم السلطات والجيش البناني. كما قال "عزمنا لإحلال السلام الدائم والأمن في لبنان يصبح أقوى كلّ يوم".

بدوره، شكر رئيس بلدية إبل السقي قيادة اليونيفيل على إختيارها لبلدته لإقامة الإفطار وقال أنه فخورٌ لإستضافة كلّ من يعمل للحفاظ على السلام والأمن في لبنان. كما شكر المفتي حسين بندر قوات اليونيفيل على هذه الدعوة التي أدّت إلى جمع كلّ هذه الأطراف على مائدة واحدة.

ثم غادر الجميع بعد تهنئة العميد بيريث دي أغوادو للقيام بهذه المبادرة المميّزة متمنين ألا تكون الأخيرة من نوعها.





تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.