المفتي الجعفري يتقدم المعزّين في بيروت بالمرحوم الحاج كامل عبدالله

المفتي الجعفري الشيخ أحمد قبلان يتقدم المعزّين بالمغفور له الحاج كامل عبد الرضا عبدالله في بيروت
المفتي الجعفري الشيخ أحمد قبلان يتقدم المعزّين بالمغفور له الحاج كامل عبد الرضا عبدالله في بيروت


بمشاركة من صاحب السماحة الشيخ أحمد عبد الأمير قبلان المفتي الجعفري الممتاز في الجمهورية اللبنانية، وسعادة النائب د. علي فياض (نائب مرجعيون - حاصبيا)، تم في مركز الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي في بيروت، عصر يوم الثلاثاء الفائت والموافق (12/07/2016م) استقبال المعزين في رحيل المغفور له الحاج كامل عبد الرضا عبدالله، (1938م – 2016م) الرئيس السابق لمصلحة المباريات والملفات الشخصية في مجلس الخدمة المدنية اللبناني، بحضور أنجال الفقيد وشقيقه، وكان الفقيد قد ورّي ثرى مقبرة وادي السلام بالقرب من مدينة النجف الأشرف في العراق في وقت سابق من هذا الشهر.

فقد توافد لتقديم واجب العزاء، جمع غفير من أبناء عائلة آل عبدالله سواء المقيمين في مدينة بيروت أو القادمين من بلدتهم الخيام. والى جانب الحضور العائلي المميز، فقد حضر حشد من أصدقاء ومعارف الفقيد الكبير سواء من بلدته الخيام أو من مختلف الأصقاع اللبنانية، بالإضافة الى الكثير من محبي الفقيد الغالي والعديد من زملائه وتلامذته في مجلس الخدمة المدنية.

وإن أسرة الفقيد تتقدم بالشكر والعرفان الى جميع محبي الراحل العزيز الذين قاموا بواجب العزاء والمواساة، سواء بالحضور الشخصي الى منزله في بلدته الخيام أو منزله في بيروت أو الى مركز الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي، أو الاتصال الهاتفي المباشر أو عبر وسائط التواصل الاجتماعي، فلا أراكم الله مكروها بعزيز.

* الحاج أحمد مالك عبدالله

سجل التعازي بالمرحوم الحاج كامل عبد الرضا عبدالله (أبو محمد)










تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.