البحصاصة ضاقت بالحضور في حفل معين شريف ووائل جسار

رغم اتساع رقعة مساحة مطعم ومنتزه البحصاصة، على ضفاف نهر الحاصباني، إلا أنه ضاق بالحضور في الحفلة الفنية المميزة التي أحياها الفنانان معين شريف ووائل جسار التي أقامها المنتج ومتعهد الحفلات الصديق عماد قانصو مساء يوم الجمعة الماضية والتي استمرت لغاية صباح اليوم التالي.

تألق الفنانان بمختلف الوان الغناء والطرب وسط حضور حاشد صفق لهما طويلاً وشاركهما الغناء بالأخص في الأغاني الوطنية وعقد حلقات الدبكة والرقص.

وبعد أن غنّى معين شريف أغنية "لازم تعرف يا محتل.." تعالت أصوات الجمهور مطالبة إياه بإعادة غنائها، تأكيداً من الحضور على تحديهم للإحتلال وفخرهم بالتحرير، فكان لهم ما أرادوا.

نفاذ جميع بطاقات الحفلة قبل أربعة أيام من موعدها أكدت على الشعبية القوية التي يتحلى بها معين شريف ووائل جسار في الجنوب ويؤكد أيضا أن عماد قانصو سيبقى رائد متعهدي الحفلات الفنية في لبنان وأنجحهم، إستطاع بفضل خبرته وعلاقاته توفير كل سبل النجاح لهكذا حفلة وسط مجتمعنا الجنوبي المحافظ.

سهرة رائعة، استمرت ساعات طويلة، أمضيتها مع العائلة في مطعم ومنتزه البحصاصة، العنوان الاول للذواقة وللسهرات العائلية والحفلات الفنية الراقية، التقيت فيها بالعديد من الأصدقاء القدماء أبناء المنطقة وأبناء البلدة.

تلك الحفلة كانت ممتعة وأنيسة، أنستنا ولو لساعات الهموم والمعاناة التي نعيشها في هذا البلد.. لنعود في اليوم التالي، بعد أن استفقنا من نومنا، فنرجع إلى واقع حياتنا اليومية وتوفير متطلباتها.

موضوع ذات صلة: (الجمعة 5 آب: معين شريف ووائل جسار في منتزه البحصاصة)

موضوع ذات صلة: (عماد قانصو.. من نجاح إلى نجاح)

مقاطع فيديو لحفلة معين شريف ووائل جسار في البحصاصة سوف تعرض تباعاً على صفحات هذا الموقع، عبر اليوتيوب وعلى الفايسبوك، فور إعدادها

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.