الجيش اللبناني يربح سباق «من أجل التحدي» في القطاع الشرقي

فريق الجيش اللبناني يربح منافسة السباق الشاق في القطاع الشرقي والتي أقيمت تحت عنوان "من أجل التحدي"

فريق الجيش اللبناني يربح المرتبة الأولى بمنافسة سباق العوائق التي أقيمت تحت عنوان " سباق العوائق من أجل التحدي في الكتيبة الإسبانية " وذلك في مقر قيادة القطاع الشرقي الكائن في منطقة مرجعيون، ولقد شارك في هذه المنافسة 14 فريق وفاز في المركز الثاني فريق قيادة القطاع الشرقي وجاء في المركز الثالث فريق الكتيبة الأندونيسية.

السباق كان بمسافة 9 كم بالإضافة إلى ثمانية عوائق مختلفة الأشكال ولقد بلغ عدد المشاركين 56 عنصراً عملوا كمجموعات تجمعها الروح الرفاقية والمُثل العليا والاستعداد، ورفع مستوى الروح الجماعية ، وتعزيز روابط الصداقة بين تشكيلات اليونفيل في القطاع الشرقي ووحدات الجيش اللبنانين بالإضافة إلى الإستفادة من هذه المنافسة على الصعيد الصحّي وتبادل ليتر من عرق الأجساد كوسيلة قد تساهم في تطبيق القرار الأممي المندرج تحت الرقم 1701.

>>

LEBANESE ARMED FORCES TEAM WINS UNIFIL SECEAST’s “PARA-CHALLENGE EXTREME RACE” COMPETITION

1. Lebanese armed forces wins obstacle team race named “SPANBATT Para-Challenge Extreme Race” conducted at UNIFIL SECEAST Headquarter, Marjayoun in a total of fourteen participating teams followed by Sector East Headquarter team at second and Indonesian team stood third.

2. The competition consist of a 9 km race with 8 different obstacles and 56 participants requiring team-work and comradeship of high values.

3. It was planned with the aim of enhancing training activities with Lebanese Armed Forces (LAF) to maintain high level of readiness,increase team spirit,enhance friendship links with other SECEAST UNIFIL and LAF units, enjoy a healthy and tough competition and share litres of sweat as a way to accomplish United Nations UNIFIL 1701 resolution.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.