الجمعة 2 أيلول 2016: أيمن زبيب وناصيف زيتون سيتألقان بالغناء في البحصاصة

الحفلات الفنية التي ينظمها المنتج ومتعهد الحفلات عماد قانصو هي أشبه بالمهرجان الفني والفضل في ذلك لأفضل الفنانين الذين يختارهم.. والفضل أيضاً الحضور المميز للجمهور الذواقة والرائع، كما كتب عماد على صفحته على الفايسبوك.

ففي حفل الكورال بيتش الذي نظمه مؤخراً، تخطت أعداد الجمهور ال 1500 شخص.

وفي آخر حفلاته التي نظمها في 5 آب مطلع هذا الشهر في نبع البحصاصة نفذت جميع البطاقات قبل أيام من تاريخ الحفل وضاقت البحصاصة بالحضور رغم اتساعها.

وها نحن الآن على موعد جديد في منطقتنا مع حفلة رائعة ينظمها المتعهد عماد قانصو في منتزه نبع البحصاصة يحييها الفنانان أيمن زبيب وناصيف زيتون مساء يوم الجمعة المقيل في 2 أيلول 2016.

منطقة مرجعيون - حاصبيا تتحول مع الوقت إلى منطقة مزدهرة سياحياً بفضل النشاطات والمشاريع التي ينفذها بعض أبنائها أمثال المتعهد عماد قانصو.

نجاح كبير مرتقب لحفل البحصاصة (الجمعة 2 أيلول) حيث سيتألق الفنانان أيمن زبيب وناصيف زيتون بأجمل أغانيهما.


أيمن زبيب:

مغني لبناني حقق نجاحاً خلال وقت وجيز منذ بدأ مسيرته الفنية في 2002.

تأثر منذ صغره بأغاني المطرب جورج وسوف واشتهر بالأغاني الفولكلورية اللبنانية كما أثبت نفسه في الأغنية الرومانسية التي أوصلته إلى العالم العربي.

تعاقد مع شركة روتانا في بداية مشواره الفني ، وحقق معها نجاحا.

يوصف بأنه لا يتاثر إلا بالفنانين الذين يستحقون لقب نجم هو إنسان حساس وعاطفي تخرج من برنامج إستديو الفن في 2002 حتى اجتاز هذه المرحلة واستطاع بجهده الشخصي وفي فترة قصيرة تحقيق شعبية لدى الجمهور ممن شعر بميله إلى الغناء المتأثرة بأغاني الثمانينات كأغاني جورج وسوف وراغب علامة وربيع الخولي التي نشأ عليها وتأثر بها كثيرا وقد صرح "أيمن زبيب" بأنه من أشد المعجبين بالفنان عبدالحليم حافظ والسيدة فيروز ويعتبرهما مدرسة فنية كبيرة لا مثيل لها واصدر عدة البومات.


ناصيف زيتون:

شارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، كان يهوى الغناء منذ الصغر وهو يملك صوت جبلي قوي تميز من السهرة الأولى في البرنامج، فهو لم يكتف بأداء المواويل الصعبة أو الأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية، نال حضوره وصوته اعجاب العملاق اللبناني وديع الصافي وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف وعلى تشجيع الفنان الياس كرم وتميز ناصيف الزيتون بعدم تعرضه للأبعاد طول فترة البرنامج وحاز على اعجاب المدرسين في الأكاديمية.

شق ناصيف طريقه بقوة إلى اللقب بصوته الرائع وحضوره القوي وشخصيته الهادئة تميز بعفويته وحبه للبساطة والهدوء وشعوره الحساس، نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات، كرمته رئيسة الأكاديمية رولا سعد برمز الأكاديمية الكريستالي ورفع علم بلاده وجائزته عالياً. فاز ناصيف ب شيك بقيمة 50 ألف دولار أميركي وسيارة موديل 2010. كما وقامت إدارة LBC (شركهPAC) بتوقيع عقد إدارة أعمال ناصيف وهذا يحصل لأول مرة بتاريخ ستار أكاديمي أي أنه لم يتم هذا من قبل مع اي متخرج من ستار أكاديمي.

موضوع ذات صلة: (الجمعة 5 آب: معين شريف ووائل جسار في منتزه البحصاصة)

موضوع ذات صلة: (عماد قانصو.. من نجاح إلى نجاح)

موضوع ذات صلة: (البحصاصة ضاقت بالحضور في حفل معين شريف ووائل جسار التي نظمها عماد قانصو)

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.