سهرة ممتعة مع زبيب وزيتون في مطعم البحصاصة

أحيا الفنّانان اللامعان ناصيف زيتون وأيمن زبيب سهرة فنية رائعة جداً، مساء يوم الجمعة، من تنظيم المنتج ومتعهد الحفلات عماد قانصو، في منتزه نبع البحصاصة حيث امتلأت المقاعد بالحضور بسبب الاقبال الشديد الذي فاق توقعات الكثيرين.

وكعادته، وحفاظاً على تألّقه وعلى سمعته الفنية، عاد وأكد عماد قانصو وفائه للجمهور رغم الإرهاق ودرجة الحرارة العالية التي لازمته، جراء التوعك الصحي الذي ألمّ به صباح يوم الحفل، حيث أصرّ عماد على الإشراف بنفسه على التحضيرات لضمان إنجاح السهرة غير آبه بالإعياء الذي كان يعانيه.

الحفل كان رائعاً وممتعاً، وشعبية أيمن وناصيف ظهرت جلياً من خلال وانسجام الجمهور وتفاعله عبر مشاركة الفنانين الغناء بالتزامن مع الكثير من الساهرين الذين عبّروا عن تفاعلهم عبر الرقص وعقد حلقات الدبكة إضافة إلى آخرين كانوا يصرّون على التقاط صور سلفي مع المطربين.

عماد قانصو الذي بات يحصد النجاح تلو النجاح، لا يعرف الكلل أو الملل.. وفور الإنتهاء من حفل البحصاصة بدأ بالإعداد والتحضير لحفل كبير في فندق الموفنبيك في بيروت بمناسبة عيد الأضحى المبارك يحييه الفنانون معين شريف ونادر الأتات وناصيف زيتون.

تمنياتنا للصديق عماد قانصو بدوام الصحة بعدما استعاد سريعا عافيته والتربع على عرش منظمي الحفلات بفضل روعة السهرات الفنية الممتعة التي يحييها.

..

(المزيد من الصور سوف تنشر على صفحة الموقع على الفايسبوك)

مواضيع ذات صلة:

عماد قانصو.. سلامتك من الآه

الجمعة 2 أيلول.. أيمن زبيب وناصيف زيتون سيتألقان بالغناء في البحصاصة


بالفيديو جانب من سهرة البحصاصة في أغنية لأيمن زبيب ألهبت الجمهور:

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.