إشتعال الأجواء في بيروت بفندق الموفمبيك

معين شريف وناصيف زيتون ونادر الأتات أشعلوا الاجواء في بيروت


أحيا الفنان معين شريف والفنان نادر الاتات والفنان ناصيف زيتون حفلا غنائيا ناجحاً في بيروت بمناسبة عيد الأضحى من تنظيم متعهد الحفلات عماد قانصو.

وقد حضر الحفل حشد كبير من جمهور الفنانين المشاركين، فكانت الاجواء رائعة واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى في فندق الموفمبيك بيروت.

وتجدر الاشارة إلى قانصو يواصل نجاحه في سلسلة الحفلات التي ينظمها في بيروت تحديداً والتي يتعاون من خلالها مع مجموعة من الفنانين أبرزهم معين شريف وأيمن زبيب وناصيف زيتون ونادر الأتات...

* (عن صحيفة "الفن" الألكترونية)

----------- ----------- ----------

تتميّز الحفلات التي ينظمها المنتج متعهد الحفلات عماد قانصو بحسن التنطيم والخدمات وبحسن اختيار المطربين الذين يتحلون بشعبية راقية ومميزة... يتمثل ذلك جلياً من خلال إقبال الجمهور على حجز التذاكر وتفاعله مع الحفل بالرقص والمشاركة بالغناء مع الفنانين وعقد حلقات الدبكة وبالتصفيق تعبيراً عن ارتياحهم وإعجابهم بالوصلات الغنائية المقدّمة.

عماد قانصو أحيا الكثير من الحفلات الغنائية هذا الصيف بمختلف الأراضي اللبنانية، وكان يضفي نجاحات مضافة إلى أعماله مع كل عمل جديد، والحفلات التي نظمها منذ فترة في مطعم البحصاصة بالمنطقة الحدودية نالت إعجاب الجميع، فكانت خير دليل.

لذا، على تلك النجاحات، يستحق أن نقول له بكل فخر واعتزاز "برافو عماد"

مواضيع ذات صلة:

سهرة ممتعة مع أيمن زبيب وناصيف زيتون في مطعم البحصاصة

عماد قانصو.. سلامتك من الآه

عماد قانصو.. من نجاح إلى نجاح

البحصاصة ضاقت بالحضور رغم اتساعها في حفل معين شريف ووائل جسار

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.