أنور الخليل دشّن مولّداً كهربائياً في عين جرفا

النائب أنور  الخليل متحدّثاً في عين جرفا
النائب أنور الخليل متحدّثاً في عين جرفا


عين جرفا:

أمل النائب أنور الخليل من «الحراك السياسي الذي تشهده الساحة السياسية مؤخراً والمرتبط بموضوع رئاسة الجمهورية ، بانتخاب رئيس جديد». كلام الخليل جاء خلال رعايته حفل تدشين مولدا كهربائيا قدمه الى بلدة عين جرفا-قضاء حاصبيا بحضور حشد من المشايخ الأجلاء وفاعليات البلدة. بعد الترحيب القى الخليل كلمة تمنى فيها «أن يُــثمر هذا الحراك نتائج إيجابية ـ غير أن الإنقسام الحاصل في البلاد، يدفعنا للتأكيد بأن واحدة من أسباب نجاح هذا الحراك يتمثل في التفاهم على عناوين المرحلة المقبلة وأسُسها على عدة مستويات ، وذلك انطلاقاً من إحترام الدستور، وأحترام تطبيقه، لاسيما سلة الإصلاحات المعلّـقة منذ إقرار اتفاق الطائف.

وأضاف: «النقطة الثانية أود الاشارة اليها في هذه المناسبة ، وهي معنى ودلالات الجولة التي قام بها مدير عام الأمن العام اللواء الركن عباس ابراهيم الى بلدة شبعا وإفتتاح مركز أمن عام اقليمي في شبعا، إن هذه الجولة وافتتاح المركز في شبعا ، هو دليل إضافي على سهر الأجهزة الأمنية اللبنانية من جيش وطني وأمن عام وقوى أمن داخلي وأمن دولة على حماية لبنان من خطرين يتهددانه.

أما النقطة الثالثة والأخيرة فإننا «نؤكد لمشايخنا ولأهلنا في بلدة عين جرفا أننا سعينا سابقاً وسنكمل السعي مع كافة المعنيين، مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق لإصدار قرار إنشاء بلدية لعين جرفا، خاصة وأن الملف المطلوب قد إكتمل وبات في عهدة وزير الداخلية».

بعدها تم قص شريط افتتاح وتشغيل المولد.

تعليقات: