سهرة ممتعة مع الكتيبة الهندية


كرّمت الكتيبة الهندية، التابعة لقوات اليونيفيل في القطاع الشرقي، مندوبي وسائل الاعلام المرئي والمسموع والألكتروني العاملة في قضائي حاصبيا ومرجعيون‎ بالمنطقة الحدودية،

وأقامت للمناسبة على شرفهم حفل عشاء وتعارف في مقر قيادة الكتيبة في نقار كوكبا بمناسبة تسلّم قائدهم الجديد الكولونيل "ديرندرا سينغ" مهام القيادة.

وفي دردشة مع مدير موقع "خيام دوت كوم"، أشاد قائد الكتيبة الكولونيل "سينغ" بدور الاعلام في مواكبتهم الدائمة لنشاطات اليونيفيل وخاصة نشاطات الكتيبة الهندية التي تعمل، الى جانب مهامها في تنفيذ القرارات الدولية، على مساعدة ابناء المنطقة الحدودية عبر ما تيسر من تقديمات ومساعدات في مجالات عدة بمن فيها مساعدة أصحاب المواشي عبر فريق طبّي بيطري يقوم بجولات دورية على قرى المنطقة.

صحيح أن السهرة كانت ممتعة، فالأحاديث مع قائد وضباط الكتيبة، إضافة إلى العاملين فيها من أبناء المنطقة، ومع الأصدقاء والزملاء الإعلاميين كانت شيّقة.. لكن لا يمكن أن ننكر أيضاً تميّز العشاء بأصناف متنوعة وشهيّة من المطبخ الهندي.










تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.