اليونيفيل تفتتح مشروع الطرق الريفية في إبل السقي وعرب الوزاني


قام قائد الكتيبة الإسبانية في القطاع الشرقي المقدّم فيرنانديث روميرو بإفتتاح مشروع "الطرق الريفية" في بلدتي إبل السقي وعرب الوزاني في 19 تشرين الأول بحضور رئيس بلدية ونائب رئيس بلدية كلّ من إبل السقي وعرب الوزاني بالإضافة إلى أعضاء البلديتين وسلطات محلية وممثلين عن الجيش اللبناني ووسائل الإعلام.

إستقبل رئيسا البلديتين الضيوف بحرارة ثم إستمع الجميع إلى الأناشيد الوطنية بعدها إستلم رئيسا البلديتين وثيقة المشروع من المقدّم روميرو. ثم تكلّموا كما فعل أيضاً قائد الكتيبة، عن تقديرهم لبعضهم البعض.

في هذا المشروع، تمّ بناء الطرق الريفية التي تربط القرى والتي كانت غير صالحة بسبب سوء الأحوال الجوية وإنجراف التربة لكي تدعم أعمال البلدية في تحسين طريقة التنقّل.

كان رئيسا البلديتين شاكريّن. فقدّ نوّه رئيس بلدية إبل السقي في كلمته بالدور المساعد لليونيفيل في جميع المجالات وعبّر عن شكره مجدداً لدعم اليونيفيل لبلديته.

يهدف قرار الأمم المتحدة 1701 إلى دعم وتقديم المساعدة إلى الحكومة اللبنانية والسكان المحلّيين بهدف بناء الإستقرار في هذا البلد.






تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.