محمد مهنا.. مُبدع، وُجِدَ من ينصفه

⁠⁠⁠تم توقيع كتاب من قبل احد الفنانين العالميين في المانيا - اوروبا برعاية ودعم احدى المكتبات البارزة، بهدف تبيان اجمل ما تم رسمه من فن للغرافيتي خلال السنوات التي خلت.

لدى التدقيق في مغلف الكتاب تبين إدراج تواقيع للفنانين الغرافيتي المشهورين من بينها(توقيع) إسم الفنان محمد مهنا (في المتسلسل رقم 2 من الغلاف) من خلال توقيعه الفني المعروف بالاحرف الثلاثة MOE

مع الاشارة ان محتوى الكتاب يتضمن رسومات للفنانين، سيما الفنان MOE الحائز على جائزة "غينسس" Guinness العالمية، خلال شهر كانون الثاني من العام 2014

وهذا ليس الا مؤشرا على أن للفنانين في هذا الحقل تقدير من قبل الدول التي تهتم بالثقافة الفنية وسواها، حتى وإن كانوا من غير جنسية البلد التي ينتمون اليها.

فالمانيا لها منا كل التقدير والاحترام على هذا العمل التوثيقي لما فيه خير للحضارة الانسانية، على امل انصاف دولتنا الكريمة لفنانيها، والنظر اليهم بما يليق في ثقافة مجتمعنا ومحيطنا الذي ننتمي إليه.

مجددا اذ نهنئ ابن لبنان البار الفنان MOE القابع على هضاب جبل عامل، عنيت بذلك مدينة الخيام الجنوبية الصامدة، التي لم تأل جهدا لتقديم دعمها لابنها البار لما فيه خير لكافة ابناء البشر كل بحسب ميدانه.

ها نحن نرفع القبعة احتراما لهذه المدينة الكريمة واهلها الاعزاء المتنوعة بقاماتها وهاماتها الشامخة كالجبل الاشم، على امل المزيد من السمو والرفعة بالدرجات والنجاح لكل المعنيين بالشأن الثقافي والابداع الانساني.

* عيّاد محمد رضا مهنا

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.