اليونيفيل تبني سقفية لمسجد حلتا

مشروع بناء سقيفة حديدية تقدمة الكتيبة الإسبانية لليونيفيل في ساحة مسجد بلدة حلتا

إفتتح قائد الكتيبة الهندية لليونيفيل مشروع بناء سقيفة حديدية ممول من قبل المملكة الإسبانية في بلدة حلتا بحضور النائب قاسم هاشم ورئيس بلدية كفرشوبا ورؤساء بلديات العرقوب وعدد من الفعاليات المدنية والدينية ومسؤول القسم التاسع في الكتيبة الإسبانية وممثل عن الجيش اللبناني وفريق التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي.

وقد إستقبل السيد قاسم القادري، رئيس بلدية كفرشوبا، المدعوين بحفاوة بعدها تم عزف الأناشيد الوطنية ثم تم التوقيع على وثيقة إستلام المشروع من قبل قائد القسم التاسع في الكتيبة الإسبانية الرائد فيلغيروسو ورئيس بلدية كفرشوبا.

3. المشروع هو عبارة عن بناء سقيفة حديدية في ساحة المسجد مما يتيح للمصلين إقامة الصلات في أوقات الحر والبرد بالإضافة الى خلق مكان مناسب لسكان البلدة من أجل الإحتفال بكافة مناسباتهم .

في كلمته أعرب رئيس بلدية كفرشوبا عن امتنانه العميق للكتيبة الإسبانية منوهاً بفوج الهندسة الخاص بها الذي قام ببناء السقيفة، وأثنى على مساعدة اليونيفيل ودعمها الدائم للبلدية في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن قرار الأمم المتحدة 1701 يهدف الى تقديم الدعم للحكومة اللبنانية وللسكان المحلّيين من أجل تحقيق الإستقرار في هذا البلد.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.