وزارة الاتصالات وهيئة اوجيرو تفتتح مركزها في بلدة ميس الجبل


– ميس الجبل

افتتح مدير عام هيئة اوجيرو الدكتور عبد المنعم يوسف مركزا لوزارة الاتصالات وهيئة أوجيرو في بلدة ميس الجبل، وبالمناسبة أقيم احتفال حاشد اقيم في مبنى البلدية بحضور رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، رئيس ديوان المحاسبة القاضي احمد حمدان، مدير عام وزارة الاعلام حسان فلحة، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زين الخيامي، قائد منطقة النبطية في قوى الامن الداخلي العقيد توفيق نصر الله ، رئيس البلدية عبد المنعم شقير، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وفعاليات دينية واجتماعية وعسكرية واهالي البلدية.

بداية قص شريط الافتتاح و تفقد المشاركون المبنى والتجهيزات الموجودة فيه حيث شرح لهم الدكتور يوسف فعالية وشمولية الخدمات التي يمكن ان يقدمها هذا المركز للاهالي ولكل ابناء الوطن من شراء خطوط ودفع فواتير الهاتف والاشتراك بالانترنت السريع وكل انواع العمليات التي تتم في اي مركز لوزارة الاتصالات في لبنان.

وانتقل الجميع إلى مبنى البلدية حيث القى رئيس البلدية شقير كلمة شكر فيها دولة الرئيس نبيه بري على دعمه لبلدة ميس الجبل في كافة القطاعات إضافة إلى رئيس مجلس الجنوب د. قبلان قبلان، ومدير عام هيئة اوجيرو عبد المنعم يوسف، ونوه بهذا المشروع لما له من اهمية كبيرة في مساعدة ابناء البلدة واهالي المنطقة في تخفيف اعباء ومتاعب كثيرة عن المواطن.

من جهته شدد يوسف على انه وبالرغم من حملات التجني والافتراء والظلم التي تعرض لها كما قال مع طاقم عمله في الوزارة، بهدف منعه عن مواصلة العمل، فقد استمر في العمل بشكل يومي وانجز الكثير من تركيب السنترالات ومحطات الانترنت السريع في كافة قرى الجنوب.

وقال:" منذ فترة ونحن عرضة في وزارة الاتصالات وبهيئة اوجيرو، لحملة شعواء من التجني ومحاولات هدفها توقيفنا عن العمل، لاننا نقوم بعملنا اليومي احتراما للقانون، ومنذ مطلع العام 2016 فتحت علينا ابواب الجحيم، علي وعلى زملائي مدراء في هيئة اوجيرو الذين يتمتعون بالنظافة والنزاهة والكفائة ونظافة اليد والخبرة والعمل الداؤوب، بهدف مطاردتنا واعاقة عملنا، لكننا واجهنا ذلك بتفعيل عملنا في كل لبنان واصرينا على متابعة مسيرتنا التنموية وايصال الخدمة للاهالي مهما كثرت محاولات اشغالنا باشاعات غير صحيحة، والدليل على ذلك ومنذ حوالي ثلاثة اشهر وخلال فترة التحقيق التي اجريت معي في قصور العدل وامام النيابات العامة وقضاة التحقيق بدعاوى جزائية وجنائية، نحن قمنا بايصال خدمات الانترنت السريع والـــ DSL إلى اكثر من 22 سنترالا في منطقة الجنوب ومحافظتها بموازاة عمل مشابه في البقاع وعكار أي في المحافظات المحرومة الثلاثة.

واختتم الحفل بكوكتيل وغداء في منزل رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان.





تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.