لمبات انارة من اليونيفيل الى بلدة دبين

مرجعيون -

دشن قائد الكتيبة الاسبانية المقدم خوسيه ميغيل روميرو مشروع لمبات انارة في بلدة دبين ممولا من قبل "اليونيفيل" في حضور رئيس البلدية عزات قمرا وسارة خوري ممثلة قسم الشؤون المدنية في القطاع الشرقي وضابط الارتباط المقدم الركن عبدو جبق وعدد من ضباط الكتبة وقسم التعاون المدني والعسكري.

بعد الترحيب بالضيوف والوقوف للأناشيد الوطنية ألقى كل من رئيس البلدية وقائد الكتيبة الاسبانية خطاباً حيّا فيه العلاقة بين اليونيفيل والسكان القائمة على الاحترام والتفاهم المتبادلين.

والمشروع هو كناية عن تركيب ٦٥ مصباحاً على الطاقة الشمسية للإنارة العامة بهدف تسهيل حركة مرور السكان والآليات وتوفير الأمن والأمان وقد رُصِدَت ميزانية قدرُها ١٣٩٥٠ دولاراً أميركياً لإنجاز المشروع.

وعبَّر رئيس البلدية في كلمته عن امتنانه لتنفيذ هذا المشروع وذكَّر بقرار الأمم المتحدة ١٧٠١ الهادف إلى مساعدة الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني على توفير الأمن والاستقرار في البلد. كما أشار إلى أن اليونيفيل تعمل دائماً على الارتقاء بأوضاع اللبنانيين المعيشية ولطالما قدَّمت الدعم المستمر للبلدية.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.