مولّد كهربائي من الكتيبة الإسبانية للمركز الإجتماعي في برج الملوك

افتتح قائد الكتيبة الإسبانية المقدّم خوسيه ميغيل روميرو مشروع "مولّد كهربائي" للمركز الإجتماعي في بلدة برج الملوك بحضور كاهن الرعية الأرشمندريت ميشال أبو حيدر ممثلاً لسيادة المطران الياس كفوري ونائب رئيس البلدية السيّد موسى الحمصي وممثلين عن بلدة برج الملوك بالإضافة الى ممثلين عن الجيش اللبناني.

المشروع هو عبارة عن مولّد كهربائي بقوّة 60 KVA ويهدف الى تغذية المركز الإجتماعي بالكهرباء لكي يتمكنوا من تنظيم النشاطات الإجتماعية والدينية والثقافية.

بدأ الإحتفال بعزف الأناشيد الوطنية وبعدها تم توقيع وثيقة استلام المشروع بين قائد الكتيبة الإسبانية ونائب رئيس بلدية برج الملوك.

شكر نائب الرئيس في كلمته المملكة الإسبانية لتقديماتها ونوّه "بالعلاقة الوطيدة القائمة بين أبناء البلدة والكتيبة الإسبانية أصحاب الأيادي البيضاء للدعم في المجالات التنموية والإجتماعية والثقافية. وقال قائد الكتيبة الإسبانية في كلمته أن اليونيفيل ملتزمة تطبيق القرار الأممي 1701 تجاه دعم الشعب اللبناني وإرساء السلام والإستقرار.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.