قوات اليونيفيل افتتحت مركز جمعية النساء في قبريخا

إفتتح قائد قائد الكتيبة الأندونيسية في القطاع الشرقي لليونيفيل "مركز جمعية النساء " في بلدة قبريخا وذلك بحضور رئيس البلدية د. إسماعيل حجازي وممثل قيادة القطاع الشرقي الرائد فيلغوروسو ووحدة التعاون المدني العسكري وممثلون عن الجيش اللبناني والبلدية وفعاليات من البلدة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور، ثم عزف الأناشيد الوطنية تلاها إمضاء وثيقة تسليم المشروع بين الرائد فيلغوروسو بالنيابة عن قائد القطاع الشرقي وبين رئيس البلدية. وقد رصدت المملكة الإسبانية لهذا المشروع مبلغاً قدره 30.000 دولار أمريكي والذي تضمن المشروع تأهيل وترميم المبنى بالإضافة الى تركيب فلتر للمياه وجاروشة للحبوب وغيرها ومعدات مختلفة لتمكين النساء من صنع الحلويات.

بعد إزاحة الستارة عن لوحة المشروع أشاد رئيس البلدية بهذا المشروع الذي تقدمه المملكة الإسبانية والذي من شأنه أن يساعد على توفير فرص عمل للبنانيين قائلا: "لم نحصل من قبل على مشروع بهذه التكلفة العالية".

بدوره نوّه قائد الكتيبة الأندونيسية بهذا المشروع الذي يعكس الرغبة المتبادلة لإرساء السلام مما يعزّز التطوّر والإزدهار. نحن على يقين تام أن هذا المركز سيساعد على تحسين الظروف المعيشية لسكان هذه المنطقة.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.