أنور الخليل يستقبل جمعية الصداقة اللبنانية – السويسرية


الخليل: نتطلع إلى تحرير كامل ترابنا الوطني

حاصبيا :

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور أن لبنان يتطلع إلى إستكمال تحرير كامل ترابه الوطني المتمثل في قرى شبعا وتلال كفرشوبا والجزء الشمالي من قرية الغجر ، لتكتمل بذلك فرحة الإستقلال الوطني الناجز.

وقال الخليل أمام وفد جمعية الصداقة اللبنانية – السويسرية الذي جال في منطقة الجنوب برفقة سفير سويسرا فرانسوا باراس ومشاركة سفيرة الأوراغوي مارتا بيزانيلي ، والسفير اللبناني السابق في سويسرا حسين رمال ، إن الإحتلال الإسرائيلي مطالب بتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة والإنسحاب الفوري من الأراضي اللبنانية، مؤكداً "أن لبنان متمسك بحقه في تحرير الأرض بكافة الوسائل الشرعية المتاحة" .

ودان الخليل امام الوفد الذي زاره في منزله في حاصبيا،" الإجراءات القمعية والتعسفية التي يمارسها العدو بحق شعب فلسطين " ، معتبراً أن ما يجري في فلسطين هو عارٌ على المجتمع الدولي ومؤسساته.

من جهته نوّه السفير باراس بالعلاقات الثنائية بين لبنان وسويسرا والدور الذي تلعبه لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية السويسرية التي يرأسها النائب الخليل في تعزيز هذه العلاقة .

يُذكر ان الوفد قد زار خلوات البياضة الشريفة في حاصبيا حيث استقبلهم الشيخ سليمان شجاع وعدد من المشايخ الاجلاء ،وتحدث الشيخ شجاع عن المكانة التاريخية والروحية لخلوات البياضة الشريفة ، ودورها في تعزيز العيش الوطني الواحد.

وكان الوفد قد زار صباحاً بلدة العديسة ، وجال على السرايا الشهابية ودار حاصبيا .










تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.