احياء ذكرى اسبوع الحاجة خديجة عبدالله (أم حسن) في الخيام

أقيم صباح اليوم الأحد (٢٠١٦/١٢/١١) في حسينية بلدة الخيام ذكرى مرور أسبوع على وفاة المغفور لها عمتنا الفاضلة "الحاجة خديجة نعيم الحاج حسين عبدالله"،

حيث ألقى صاحب السماحة الشيخ عبدالحسين عبدالله مفتي مرجعيون وحاصبيا، كلمة تأبينيه مؤثرة، وأعقبها فضيلة الشيخ حسين عبدالله بتلاوة جزء من السيرة الحسينية العطرة. ومن ثم تقبل واجبات العزاء آل الفقيدة وفي مقدمتهم نجليها وشقيقيها، ورهط من أبناء أشقائها وشقيقاتها يتقدمهم فضيلة السيد يوسف زلزلة.

هذا وحضر مراسم احياء الذكرى العميد الركن حسين عبدالله رئيس المحكمة العسكرية، والدكتور علي نصرت عبدالله رئيس بلدية الخيام، والحاج فيصل زين حاطوم المستشار الاسبق لوزير الاعلام والعميد الركن (م) وائل زين حاطوم، والمهندس الحاج محمد سطام عبدالله نائب الرئيس السابق لبلدية الخيام، والدكتور محمد علي ابراهيم صادق الخبير المعلوماتي، والدكتور نبيل خريس، وجمع غفير من أقارب الفقيدة وأبناء بلدتها الخيام.

وفي اليوم السابق كان قد قدم واجبات التعازي في منزل الفقيدة، معالي الحاج علي حسن خليل وزير المالية، وسعادة الدكتور قاسم هاشم نائب مرجعيون حاصبيا، بالاضافة الى سائر أهالي بلدتها الخيام، والجوار.

وأخير فأننا نبتهل للعلي القدير أن يدخلها في مكارم رحمته ونعيم رضوانه ويسكنها فسيح جناته، انه مجيب الدعاء.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.