قائد القطاع الشرقي باليونيفيل يزور قائد اللواء السابع في الجيش اللبناني


بعد تسلمه قيادة القطاع الشرقي في اليونيفيل، قام الجنرال ارولدو لازارو سانز بجهود مستمرة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من المسؤولين وممثلي الحكومة اللبنانية في المنطقة الواقعة ضمن نطاق مسؤوليته، وبعد أن قام بزيارة القائمقام في مرجعيون وسيادة مطران الطائفة الأرثوذكسية، زار قائد اللواء السابع في الجيش اللبناني الجنرال جورج نمور.

يتاريخ 12 كانون الأول قام قائد القطاع الشرقي لليونيفيل بزيارة رسمية لقائد اللواء السابع في الجيش اللبناني ، ولقد إستقبل بحفاوة وحرارة من قبل مضيفه كما عبر بالمناسبة قائد اللواء السابع عن شكره وتقديره لليونيفيل عامةَ والوحدات المنتشرة في القطاع الشرقي بشكل خاص من أجل تعاونها ومشاركتها في الحفاظ على الإستقرار وإرساء السلام في المنطقة واهم النقاط التي تطرق لها في حديثه تتعلق بتقوية الرابط بين وحدات الجيشين من خلال إقامة النشاطات المشتركة التي ساهمت في تبادل المعلومات والخبرات مما عاد بالفائدة للفريقين. كما اضاف في حديثه أن اليونيفيل عملت على تأمين السلامة والأمن في منطقة جنوب لبنان آخذة بعين الإعتبار وبإحترم تام العادات والتقاليد والثقافة والتعددية الدينية في المجتمع اللبناني وذلك إنسجاماً مع روحية نص القرار الدولي الرقم 1701.

قائد اللواء السابع أبدى إستعداده التام للمساعدة في تقوية أواصر العلاقة القائمة بين الجيش اللبناني والمواطنين اللبنانيين وقوات اليونيفيل، كما نوه وشكر قوات اليونيفيل في القطاع الشرقي على مساعدتها ودعمها في سياق تطبيق مهمتها المرتبطة بالقرار الدولي 1701 والتي تهدف الحفاظ على الإستقرار وإرساء السلام في المنطقة في أجواء من الإحترام لعادات وتقاليد السكان المحليين. كما أن التنسيق والتشاور الدائم بين اليونيفيل والجيش اللبناني يلعبان دوراً أساسياً ومهماً لتحقيق اهدالف اليونيفيل الواردة في نص القرار 1701. .

........ .......

UNIFIL SECTOR EAST HEADQUARTER COMMANDER MEETING WITH THE 7 LAF BRIGADE COMMANDER

1. UNIFIL Sector East Commander,Brigadier General Aroldo Lazaro Saenz, after taking the command of Sector East has been making continous efforts to reach out to maximum leaders and representatives of government in his area of responsibility. After visiting with the Kaem Makan And the Orthodox Arch Bishop of Marjayoun he held meeting with Brigadier General George Namour 7th LAF Brigade Commanding Officer.

2. On 12th December, the UNIFIL Sector East Commander has paid an official visit to the 7th LAF Brigade Commanding Officer.The LAF Brigadier General welcomed him in a very warm and friendly way. He expressed his gratitude and thanks for the UNIFIL in general and Sector East troops in particular for collaborating in the peace and stability in the region. The main points of their conversation were about strengthening the bond between both military units more stronger by increasing the joint collaboration in the terrain and organizing more joint events to learn more about each other.

3. He further added that the UNIFIL has ensured safety and security in South Lebanon while keeping in mind the cultural and religious aspirations of the people of Lebanon as per mandate UN resolution 1701. The LAF Brigadier General offered his help to Commander in making bonding between LAF,Lebanese population and UNIFIL more stronger. LAF Brigadier General thanked the Sector East for all the support in accordance with UNIFIL mandate UN resolution 1701 in order to support in maintaining the peace and stability in Lebanon while being respectful to beliefs and customs of the local population. The joint collaboration and mutual dialogue between UNIFIL and LAF play an important role in order to fulfill the aim of UNIFIL mandate 1701.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.