وفاة عضو كتلة المستقبل النائب بدر ونوس


توفي ليلا عضو كتلة المستقبل النائب بدر ونوس عن عمر يناهز 80 عاما. وستتم مراسم تشييع النائب بدر ونوس عقب صلاة عصر اليوم الجمعة في قرية ضهور الهوى في الكورة. على ان تتقبل عائلته التعازي يومي الثاني والثالث في جامع الشكر في الميناء بجانب الملعب الاولمبي.

ولد ونوس في التبانة - طرابلس العام 1937، متزوج وله ولدان بسام ورنا. تخرج من دار التربية والتعليم الاسلامية، حاز على دراسات عليا في الحقوق وفي القانون التجاري.

مثل شركات عدة في الخارج وعمل موظفا في وزارة العدل كمساعد قضائي ثم انتقل الى المحاماة، حيث تبنى قضية الفلاحين في عكار العام 1970.

اسس جمعية طلائع النور، وتولى رئاستها لدورتين متتاليتين. تراس المجلس الاسلامي العلوي وترشح للانتخابات النيابية في العام 2005 على لائحة "المصالحة والاصلاح"، فاز عن المقعد العلوي في طرابلس، فكان مقرر لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه وعضو في لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين ولجنة التكنولوجيا والمعلومات.

وقال رئيس الحكومة سعد الحريري: "فقدنا أخاً صادقاً وزميلاً وفياً ورفيق درب في الأيام الصعبة بدر ونوس رجل نبيل تخسره طرابلس وارادة العيش المشترك بين ابنائها ".

تعليقات: