زينب وديبا... جزء ثالث قريباً؟‎


بعد نجاح حلقتي «أحمر بالخطّ العريض» اللتين عُرضتا على قناة lbci (كل أربعاء 21:30) لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، يفكّر مقدّم البرنامج مالك مكتبي وفريق العمل بعرض حلقة ثالثة. في الجزء الأوّل تعرّف الجمهور إلى زينب بلوط التي تبحث منذ سنوات عن والدتها السريلانكية ديبا دارميسيري. أما في الجزء الثاني، فارتفعت نسبة التشويق عندما التقت الابنة بوالدتها، لكن شاء القدر أن ترحل الأم بعد 42 يوماً من لقائهما.

من هذا المنطلق، وجد مكتبي أنه يحتفظ ببعض المشاهد التي لم يعرضها سابقاً، ويمكن أن تصلح لحلقة أخرى. كما يكشف المقدّم بعض اللقطات حول الساعات الأخيرة التي قضتها زينب في حضن أمها، وتعرّفها إلى عائلتها هناك. يذكر أن قصّة زينب وديبا حطّمت أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة وتفوّقت على سهرات رأس السنة التي حضّرتها باقي القنوات المحلية. في سياق آخر، انتشرت أمس صورة جميلة على مواقع التواصل الاجتماعي لزينب وهي تجلس إلى جانب والدتها وشقيقيها (الصورة). فهل يُكمل مكتبي مسار الحلقات المؤثرة ويعرض للمشاهدين جزءاً ثالثاً من رواية زينب وديبا؟

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.