مهرجان فني في القليعة دعما لمركز سرطان الأطفال والصليب الأحمر

مرجعيون:

أطلقت المخرجة ديباك كرم، بالتعاون مع شركة باغ برودكشن، المهرجان الفني الإنساني الحافل تحت عنوان سوا تنوصل الفرحة ع قلوبكن، على مسرح قاعة مار يوسف في القليعة، دعما لمركز سرطان الأطفال، وللصليب الأحمر اللبناني فرع مرجعيون، وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين شاركوا في العمل الإنساني، في حضور قائد اللواء السابع في الجيش اللبناني العميد الركن جورج نمور، مسؤول مخابرات منطقة مرجعيون العقيد الركن جورج سابا، سفيرة النوايا الحسنة الإعلامية سيدرا خضرا، وعناصر الصليب الأحمر، وأهالي وأطفال البلدة والقرى المجاورة.

بداية، النشيد الوطني مع الأطفال، وتلا ذلك أغنية خاصة مشتركة لنجوم مجموعة "سوا"، من كلمات الشاعر جو العضم وألحان الفنانة نور أبو زيد، وتسجيل وتوزيع علي حرب. ثم قدمت عروض فنية وأغان ورقصات، لنحو إثني عشر فنانا وفنانة.

وتضمن الحفل ألعاب خفة وسحر للفنانة كريستينا ميكي، شارك فيها الأطفال، وقدم عدد من الفنانين الشباب، باقة من الأغاني العربية والغربية، ورقصات التانغو من إيقاع ومشاركة مصمم الرقص رودريك عاد وفرقته.

واختتم المهرجان بتقليد المخرجة ديباك كرم، للفنانين ميداليات ذهبية تقديرا لتفانيهم في العمل الفني من أجل الإنسانية.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.