الكويت تطلق خدمة الإنترنت المجاني

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد مستقبلاً م.سالم الأذينة وم.عبدالرحمن الغنيم وعبدالعزيز الغنام 
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد مستقبلاً م.سالم الأذينة وم.عبدالرحمن الغنيم وعبدالعزيز الغنام 


استقبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان وفداً ترأسه رئيس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات م.سالم الأذينة بمناسبة استعداد الشركة اللاسلكية للبيانات المتنقلة «ويمد» لإطلاق خدمة الإنترنت المجانية في الكويت بسوق المباركية. حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

وعقب اللقاء، قال رئيس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات سالم الأذينة في تصريح صحافي:

«تشرفت بلقاء صاحب السمو وكذلك بحضور شركة «ويمد» اللاسلكية للبيانات المتنقلة وهي إحدى الشركات المرخصة والعاملة مع هيئة الاتصالات في مجال الوايرلس.. وقدمنا لسموه مشروعا وهذا أول المشاريع التي تقدمها هيئة الاتصالات بالتنسيق مع القطاع الخاص الذي يعتبر بالنسبة لنا شريكا وشريك نجاح في مشروع تغطية الواي فاي لسوق المباركية بالمجان.. وقد أخذنا مباركة صاحب السمو الامير لانطلاق هذا المشروع وستكون هناك مشاريع متعددة على هذا المستوى في أماكن أخرى بالكويت من خلال الترخيص الذي سيقدم للهيئة لهذا القطاع».

بدوره، قال مدير الشركة اللاسلكية للبيانات المتنقلة مشعل عادل الإبراهيم في تصريح مماثل:

«تشرفنا بمقابلة صاحب السمو، وكانت فكرة اللقاء حول شرح فكرة انطلاق خدمة «سما» وهي خدمة إنترنت مجانية للكويت كلها وستكون بداية الافتتاح من سوق المباركية ثم إلى الكويت كلها وستمثل مبادرة مميزة للكويت لتكون أول مدينة ذكية في منطقة الخليج والمنطقة كلها، مضيفا: حصلنا على شرف ومباركة الأمير على هذا المشروع وإن شاء الله سيكون افتتاح المشروع بالتعاون مع هيئة الاتصالات وبلدية الكويت ومحافظ العاصمة».

* المصدر : الأنباء الكويتية

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.