حزب الله يعثر على الطائرة المعادية التي سقطت في اللبونة

طائرة الاستطلاع المعادية التي عثر عليها حزب الله
طائرة الاستطلاع المعادية التي عثر عليها حزب الله


تمكن رجال المقاومة من العثور على الطائرة من دون طيار التي هوت عند الحدود داخل الاراضي اللبناني. وقد أعلن الاعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" ان مقاتليه عثروا على ألطائرة الاسرائيلية المسيرة التي سقطت بالامس في الاراضي اللبنانية على الحدود وتم نقلها الى مكان آمن لاجراء الكشف عليها.

وكانت قوات اليونيفيل والجيش اللبناني والاجهزة الامنية المختصة، قد سيرت، أمس، دوريات مكثفة من المنطقة الممتدة بين علما الشعب، الناقورة واللبونة، حيث سقطت طائرة استطلاع معادية من دون طيار في منطقة حرجية. وبسبب وعورة المنطقm والالغام الارضيه المزروعة فيها لم يتم الدخول اليها والعثور على تلك الطائرة. فيما سجل استنفار لجيش الاحتلال الاسرائيلي عند الحدود، ترافق مع تحليق كثيف للطيران الاستطلاعي والمروحي في اجواء تلك المنطقة. قابلها في الجانب اللبناني، تسيير دوريات لليونيفيل والجيش اللبناني على طول الخط الحدودي الممتد من الناقورة ، علما الشعب، يارين والضهيره.

وفي سياق آخر، باشرت قوات العدو الاسرائيلي رفع ساترا ترابيا بمحاذاة السياج التقني في خراج بلدة بليدا الجنوبية في منطقة بئر شعيب، وقد شوهدت آليتا بوكلين تقومان بأعمال الحفر ورفع الساتر بحماية عدد من الجنود والاليات العسكرية.

رفع ساتر ترابي قبالة بليدا
رفع ساتر ترابي قبالة بليدا


تعليقات: