مجلس بلدية حاصبيا والنائب أنور الخليل زارا قائد الجيش ورئيس الاركان


زار النائب انور الخليل يرافقه نجله الاستاذ زياد الخليل و رئيس بلدية حاصبيا الأستاذ لبيب الحمرا وأعضاء المجلس البلدي ورئيس اتحاد بلديات الحاصباني الأستاذ سامي الصفدي, قائد الجيش العماد جان قهوجي في مكتبه في وزارة الدفاع. ونوه النائب الخليل بدور المؤسسه العسكرية وقائدها في حفظ الإستقرار الأمني والجهود الإستثنائية التي تبذل في هذا المجال.

بدوره اثنى العماد قهوجي على موقف اهالي منطقة حاصبيا الحاضن للجيش معتبرا ان إجماع اللبنانيين على مؤسسة الجيش هو عنصر قوة.

وطرح رئيس البلدية الحمرا، خلال اللقاء عدد من القضايا الإنمائية التي يمكن للجيش ان يساهم بتحقيقها, لاسيما مشروع إنشاء موقف عام للسيارات ، وقد وعد العماد قهوجي بالمساعدة متمنيا التوفيق والنجاح للبلدية في عملها وخدمة الأهالي.

كذلك زار النائب الخليل والوفد المرافق له رئيس اركان الجيش اللبناني اللواء الركن حاتم ملاك في مكتبه في وزارة الدفاع.و كانت مناسبة نوه فيها الوفد بدور اللواء ملاك و قيادة الجيش و سائر ضباط و عناصر المؤسسة العسكرية في حفظ الاستقرار الامني كما جرى التداول بعدد من القضايا العامة.









تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.