انتحاري الـ كوستا ولّعها بين راغب علامة وناصر فقيه وطارق كرم


اندلعت حرب كلامية بين الفنان راغب علامة والمخرج ناصر فقيه والمنتج طارق كرم سببها حملات السخرية التي تطلق على علامة بعد أي حدث أمني آخرها احباط عملية انتحارية في مقهى "كوستا".

فقد نشر الفنان راغب علامة على حسابه عبر "تويتر" تغريدة قال فيها: "يتطاول بعض السخفاء ويطلقون إشاعة عن وجودي في الحمرا عند محاولة التفجير!!مطلق هذه الشائعة مخرج معروف يعتبر نفسه مهضوماً وشريكه متعاطي الممنوعات". وقال في ردّه عل أحد المعجبين: "المشكل أنني لا احب أن أفضحهم ولو قررت سيدخلون السجن هم ومن معهم لأسباب عديدة. المخرج ومقدم البرامج نفسه يعرف هالشي". وأضاف: "والله انا فقد أحببت أن اصحّح الشائعات التي اطلقوها! لكن انتم عارفين اني معظم الأحيان أتجاهلهم. لكن اليوم خلّي الفانز يتسلّو".

المخرج فقيه ردّ بطريقة غير مباشرة على علامة بدون أن يسمّيه وكتب على حسابه عبر "تويتر": "في مطرب فقد أعصابه ... كل لبنان عم ينكِّت على سخافته ولم يجد احداً يفش خلقه فيه غيري مع انو انا الوحيد بلبنان يلي ما نكّتت عليه مبارح".

فيما قرر المنتج طارق كرم الرد مباشرة على علامة قائلاً بتغريدة: "رداً على تهيّؤات راغب علامة: مستحيل حدا من فريقنا ينكّت عليك مبارح لإنو منعرف كتير منيح إنك ما كنت بالكوستا لإنو أكيد مش رح تدفع حق فنجان قهوة". وأضاف: "لبنان كله عم بيستلمك بعد كل عملية، ما بعرف كيف خيّل إليك أن هناك حملة منظمة ضدك، إلا إذا كنت غير واعٍ أنك أصبحت فيلماً هزلياً". وتابع: "لو حدا فاضي يعمل حملة عليك، في كتير إشيا بتزعلك وبتبسط كتير ناس بس ما حدا فينا إلو جلادتك صراحة ونحنا ولاد أصل". وقال: "بتتخايل في حدا معقول يصدقك أنه هناك من يطلق عنك الشائعات! صاير بتجي حضرتك قبل الإنفجار يا أستاذ".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.