مديرة المجلس الثقافي البريطاني تزور حاصبيا


حاصبيا

زارت مديرة المجلس الثقافي البريطاني في لبنان السيدة دونا ماك جوان مكاتب مؤسسة الخليل الإجتماعية في دار حاصبيا حيث رافقها في جولة تعريفية المدير التنفيذي الأستاذ رمزي ابو إسماعيل اطلعها خلالها على الاعمال القائمة في الطابق العلوي والذي سوف يتحول عند انتهائه الى قاعات للمحاضرات والكمبيوتر.

وتزامنت زيارة السيدة ماك جوان مع إطلاق المجلس مشروع "دورِك" الممول من الاتحاد الاوروبي والذي يهدف الى تمكين المرأة عبر تشبيك البلديات الكبرى في كل محافظة. وإختار المجلس دار حاصبيا للقاء بلديات محافظة النبطية تأكيداً على أهمية الشراكة مع مؤسسة الخليل الإجتماعية والتي يتمنى المجلس الثقافي البريطاني من خلالها ان يكون له دور أكثر فعالية في المنطقة الجنوبية عموماً وحاصبيا مرجعيون خصوصاً.

هذا وحاضرت السيدة نايلة الخوري حول مشروع دورك الذي يعمل على الحد من الفقر وتحسين وضع المرأة اللبنانية والحرص على تأمين المساواة ما بين الجنسين في الحياة السياسية وعمليات صنع القرار .




















تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.