جورج وسوف يُطرب جمهوره بعد غياب ونيكول سابا تنقل الدبكة إلى مصر


كان من المفترض أن يبدأ الحفل الساعة 8 مساءً، لكن إدارة الحفل أبلغت الموجودين أن الحفل لن يبدأ قبل الساعة العاشرة، لتكون الإنطلاقة الفعلية للحفل الساعة 12 صباحاً بعرض Fire Show لأحمد مختار وسامي يوسف، تلاه فقرة الخدع البصرية مع مصطفى برجاوي.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا صعدت على المسرح الساعة الواحدة والنصف صباحاً بعد أن قدّمتها الإعلامية راندا جبر واصفةً إياها بالموهبة التي أتت من لبنان، لتشعل نيكول المسرح بمجرد ظهورها، وسألت في بداية الحفل إذا كان يوجد جمهور لبناني بين الحضور من أجل رقص الدبكة.

نيكول قدّمت العديد من أغنياتها وأغنيات من الزمن الجميل نذكر منهم "أنا طبعي كده"، و "حبيبي يا عيني" و "يا بنت السلطان" و "تحت الشباك" و "شكلك عامل عاملة" و"التوتوني" و "براحتي" و "يا دلع" و "يانا يانا" و "حرمت أحبك". وختمت سابا بأغنية "ليل عيوني" بطلب من الجمهور الذي رقص الدبكة، وشكرت نيكول الجمهور والمنظمين وتمنت للحضور سهرة سعيدة مع سلطان الطرب جورج وسوف، معربةً عن سعادتها بتقديمها حفل إلى جانبه.

عند الساعة الثانية والنصف صباحاً أطل سلطان الطرب جورج وسوف بترحيب كبير من الجمهور لدرجة أنّ البعض حاول الصعود على خشبة المسرح، وقد طالبهم الوسوف مراراً خلال الحفل أن يجلسوا في أماكنهم. وقدم الوسوف أجمل أغنياته كـ "صابر وراضي" "خسرت كل الناس" "نستني باليوم واليومين" و "كده كفاية"، وكان الجمهور من شدّة حماسه يردد عبارة " 1 2 3 وسوف يا حياتي"، ومن كثر التدافع بين الجمهور، قام الوسوف بشلح سترته وأهداها لأحد معجبيه.

الوسوف أمتع جمهوره المصري المتعطش لصوته بعد غياب 15 عاماً عن إحياء الحفلات في مصر، وبقي لأكثر من ساعتين يطربهم بأجمل أغنياته التي رددها معه الجمهور، وبقي واقفاً طيلة هذه الفترة رغم وضعه الصحي.

كواليس الحفل

جورج وسوف لم يجرِ اي حوار إلاّ مع مقدمة الحفل راندا جبر لصالح قناة MBC، كما كان غاضباً من محاولات التصوير معه ولم يتواجد أهل الصحافة لأن الحفل تم بيعه لصالح مؤسسات إعلامية معينة.

موقع "الفن" التقى السفير السوري في مصر رياض التوبيخ الذي أعرب في حديث خاص لموقعنا عن سعادته الكبيرة بعودة جورج وسوف للغناء في مصر مؤكداً أنّ تواجده اليوم وسط هذا الحضور الكبير دليل على المحبة وتبادل الثقافات بين البلدين.

أما نيكول سابا فأعربت في تصريح لـ "الفن" عن سعادتها بمشاركتها في حفلة جورج وسوف، وأضافت: "تعاقدت على الحفل قبل 36 يوماً وكنت متابعة جيدة مع المنظمين بكل ما يتعلق بالحفل من خلال المؤتمرات التي اقيمت لهذا الحفل من بينها اخر مؤتمر الذي كان من المقرر ان يتواجد فيه جورح وسوف ولكنه اعتذر عن حضور المؤتمر بعد اتعقاده".

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت نيكول: "انتهت من تصوير مسلسلها المصري "ولاد تسعة" وحاليا تقوم بتصوير مسلسل سوري لبناني مشترك بعنوان "مذكرات عشيقة سابقة" وجاري حاليا التحضير لمشروع درامي من الممكن ان اشارك من خلاله في السباق الرمضاني".

أضافت: "توقفت مؤخراً عن تقديم أي جديد على صعيد الغناء لانشغالي بتصوير المسلسل ولكن من المقرر أن أبدأ في التحضير لأغنية جديدة لمجرد الانتهاء من المسلسل".




تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.