جورج قرداحي يجول في بلدة كفررمّان

جورج قرداحي اعلن ترشحه للانتخابات النيابية في كسروان

نظم رئيس الجمعية اللبنانية للارتقاء بالمهارات وتعزيز القدرات في لبنان "عدل" المحامي سعد الزين جولة للاعلامي جورج قرداحي في بلدة كفررمان الجنوبية، جال خلالها برفقة الزين ونائب المسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في المنطقة الاولى الشاعر محمد معلم في أحياء البلدة، واطلع على حركة العمران التي ارتفعت بعد تحرير الجنوب.

وحيا قرداحي كفررمان شاكرا "وجوه ابنائها لا سيما صديقي منذ زمن، والذي دفعني الى عشق ومحبة كفررمان الذي كنت واياه في دبي والغربة الاستاذ سعد الزين حيث كنا نجاهد في مجال اعمالنا، وأنا أعرف تاريخ كفررمان لانه كان لدي دليل سياحي من أجمل الادلاء في عالمنا العربي، وهو شاعرنا الاستاذ محمد معلم، والفضل له حينما دخلت الى هذه البلدة بعد تحرير الجنوب في العام 2000 وجلت مع الاستاذ معلم في البلدة وشاهدت المواقع الاسرائيلية التي كانت تجثم فوق صدر هذه البلدة وتهاوت بارادة ابنائها ومقاومتهم، كفررمان عبرت الى قلبنا من خلال الشاعر معلم ومن خلال قصائده وأبياته الحلوة، وأنا سعيد لوجودي على ارض بلدة جنوبية لقنت العدو الاسرائيلي دروسا في المواجهة والبطولة".

وردا على سؤال أكد قرداحي "اعلان ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة في كسروان، اننا ننتظر لنرى كيف سيكون قانون الانتخابات، من الممكن ان يضموا كسروان وجبيل في محافظة واحدة، حسب القانون أكان نسبيا او غير ذلك، وأنا مبدئيا مرشح على لائحة "الاصلاح والتغيير" لكنني لا أنتمي الى حزب، وأنا لدي حيثيتي عند الناس كلها وأنا على المسافة نفسها من كل الناس في كسروان وخارج كسروان".

وردا على سؤال عن التهديدات الاسرائيلية قال: "اسرائيل قد تكون جادة، لكن ارى ان اهل الجنوب "مش قابضينا جد لهذه التهديدات وهم مستعدون لرد الكيد الاسرائيلي وسينقلب السحر على الساحر".

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.